غير مصنف

فجر اللاعب الجزائري الأصل بلال عمراني مفاجأة قوية لجمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر

أكد عمراني، لاعب نادي كلوج الروماني، أن مغامرته مع الأخير انتهت بصفة رسمية، وأنه سيغادره خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وسيكون بلال عمراني، البالغ من العمر 28 عاما، حُرا من أي التزام بداية من يونيو/ حزيران المقبل، حيث ينوي إما العودة الى فرنسا، أو خوض تجربة عربية في الدوري السعودي.

وأوضح تلفزيون “ديجي سبورت” الروماني أن المُهاجم مُتعدد المراكز سيزف بذلك أخبارا سارة من مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي يتابعه في الآونة الأخيرة، ويتطلع لدعم صفوف الخضر بخدماته.

وأكد المصدر ذاته أن خريج مدرسة أولمبيك مارسيليا الفرصة حال إقدامه على خطوته المرتقبة فإنه سيمتلك فُرصا ولو ضئيلة من أجل خطف مكان لأول مرة مع منتخب بلاده الجزائر، بداية من التوقف الدولي المقبل.

وأشار التلفزيون الروماني لإمكانية تعويض عمراني لبغداد بونجاح وإسلام سليماني، نجمي منتخب الجزائر، اللذين يتواجدان في وضعية لا يُحسدان عليها بسبب مشاكلهما في السد القطري وسبورتينج لشبونة البرتغالي على التوالي.

وتحدث عمراني للقناة السالف ذكرها قائلا :”أعلن لكم بصفة رسمية عدم بقائي في رومانيا، لقد أنهينا الموسم وتوجنا باللقب، وحان وقت الرحيل”.

وواصل :”صراحة لا أعرف وجهتي المُستقبلية، لدي الكثير من العروض من خارج رومانيا، والأمر الوحيد المفروغ منه هو أنني لن أستمر هنا”.

وكان عمراني قد أكد في أكثر من مرة، عن إستعداده لتمثيل الجزائر، دون أن يجد رد فعل إيجابي من جمال بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى