تقنية

فيديو .. أسهل طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok الصيني في الاردن لجميع الأجهزة

فيديو .. أسهل طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok الصيني في الاردن لجميع الأجهزة، نتج عنها مقتل نائب مدير شرطة معان العقيد عبدالرزاق الدلابيح،  وتم وقف تطبيق تيك توك في الأردن بسبب دعوات البعض للتخريب في البلاد وإحداث الفوضى، فأعلنت (وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية) في الأردن بوقف وحظر تطبيق تيك توك ولكن بشكل مؤقت، ليتفاجئ الكثير من المستخدمين بعدم قدرتهم على الدخول على حساباتهم على تطبيق تيك توك، وإنه لا يعمل معهم، فبدأ البحث عن طرق فك الحظر وهذا ما سنعرفه في السطور التالية.

طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok في الاردن

تطبيق التيك توك هو التطبيق الأشهر في العالم للفيديو، ويستخدمه ملايين الأشخاص حو العالم لصنع متحتوى الفيديو الخاص بهم، وبعضهم يستخدمه من أجل تحقيقارباح مادية، وفيما يلي خطوات فك حظر تطبيق التيك توك في الأردن، وهي كما يلي:

  • تم حظر تطبيق التيك توك في الأردن من قبل الحكومة الأردنية والجهات السيادية العليا.
  • لذا من الصعب فتح التيك توك إلا بعد تغيير عنوان ألأي بي IP الخاص بالمملكة الأردنية.
  • أو يمكنك الدخول على تيك توك من خلال بعض المتصفحات التي تقوم بكسر وفك الحظر مثل VPN.
  • كما يمكنك تجربة تنزيل تطبيق التيك توك على هاتفك من جديد مع تغيير رقم الهاتف الخاص بك.
  • أو استخدا أحد البرامج المتخصصة في تغيير واستبدال عنوان IP الخاص بالدول، فإذا استطعت تغيير هذا العنوان فسيفتح معك تطبيق التيك توك.
  • والجدير بالذكر بعد أن قامت الحكومة بحظر التطبيق في البلاد، فمن المحتمل بنسب كبيرة جدا أن يتم إصدار تطبيق جديد من التيك توك يكون ضد الحظر، وسوف يستخدمه معظم المواطنين.

على الرغم من أن الفيديوهات على هذا التطبيق قصيرة جدا ولا تتجاوز ثوان معدودة، إلا غنها مؤثرة، حيث يستخدم هذا التطبيق الملايين من الأشخاص حول العالم، والذ يمكن التحكم فيهم بسهولة.

تحميل تطبيق فك حظر التيك توك في الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى