أخبار الفن

فيديو أم فهد العراقية رقص وإيحاءات

فيديو أم فهد العراقية رقص وإيحاءات، انتشر مجموعة من الفيديوهات الخاصة بأم فهد العراقية.

يحاول الكثيرون الوصول الى الفيديوهات التى ضجت بها المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بأم فهد.

ثم نشاهد ماذا حصل مع ام فهد العراقية، بعد انتشار فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى التفاصيل حول الأمر فقد تداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو فاضحة لسيدة الأعمال والمشهورة العراقية أم فهد، والتي تضمن رقص خليع وإيحاءات جنسية، وقد أصدرت الشرطة العراقية مذكرة إحالة للقضاء ضد غفران مهدي سوادي المشهورة بـ أم فهد أو المهرة و الشيخة العراقية .

وتم القبض على أم فهد العراقية بتهمتي تصوير مقاطع رقص بإيحاءات جنسية، والتحدث في أمور تخص الإقتصاد وإثارة الجدل وأزمة بالدولار داخل العراق، كما تصدرت فيديوهات رقص أم فهد العراقية محركات البحث .

والتي منها حفلة خاصة ام فهد وسعدون الساعدي، وفيديو رقص ام فهد العراقية أو حفلة عراقية خاصة و رقص عراقي منزلي لـ فهد العراق ومشهورة السوشيال ميديا المهرة.

سبب القبض على أم فهد العراقية

ثم فى سياق الحديث عنها فقد تصدر خبر القبض على سيدة الأعمال والمشهورة العراقية أم فهد Om Fahad ، والتي تبين أن اسمها الحقيقي هو غفران مهدي سوادي، الشهيرة بـ مقاطع رقص ذات الطابع المثير والمتضمن إيحاءات جنسية على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد أعلنت وزارة الداخلية العراقية القبض على المشهورة المعروفة باسم أم فهد، وإحالتها إلى القضاء بتهمة نشر المحتوى المخل والمسيء، بعد ظهورها في العديد من الفيديوهات الخادشة للحياء .

بالاضافة الى تصوير مقاطع بإيحاءات جنسية ، وعرضها على منصات التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، والحصول على مقابل مالي نظير إظهار جسدها للمتابعين وجذب عدد كبير من المراهقين لحسابتها على مواقع التواصل.

وأصدرت محكمة الكرخ الثالثة في بغداد، أمس الاثنين، قرارًا بتوقيف المشهورة المثيرة للجدل الملقبة بـ الشيخة أم فهد، بعد شكوى أقامتها ضدها وزارة الداخلية بتهمة المحتوى المخل.

وبينت الوثيقة أنه من خلال اللقاء تطرقت أم فهد وأشارت باستهزاء إلى مواضيع ترتبط ارتباطاً وثيق بقوت المواطن وتجاوزت الأعراف والقوانين في آداب الحديث الإعلامي.

أما القرص الأخر فيحتوي على مقاطع فيديو تتضمن رقص خارج بإيحاءات جنسية فاضحة ومخلة بالآداب العامة، وبعد حضور غفران مهدي سوادي والمعروفة على مواقع التواصل باسم الشيخة أم فهد، قرر قاضي المحكمة توقيفها لمدة يومين على ذمة التحقيق.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي للبلوجر العراقية تعليقاً ساخراً بعد دعوتها للمحكمة بتهمة المحتوى المخل قالت فيه اخذتني نومة ومارحت للمحكمة.

من هي الشيخة أم فهد العراقية؟

نضع بين ايديكم بعضاً من المعلومات الخاصة بأم فهد والتى انتشرت لها فيديوهات فى الساعات الاخيرة.

  • الاسم غفران مهدي سوادي
  • مواليد 1994
  • محافظة البصرة جنوبي العراق
  • صانعة محتوى 
  • الجنسية العراقية
  • متزوجة مرتين
  • تقيم حاليًا في منطقة زيونة، أحد الأحياء الراقية شرقي بغداد.
  • تلقب بـ أم فهد أو المهرة وأيضًا الشيخة العراقية أم فهد
  • تعرف نفسها بـ أنها سيدة أعمال وزوجها ثري، وسط شكوك بصلاتها بمسؤولين نافذين وعسكريين وهذا ما سهل عملها والتغاضي عنها طوال الفترة الماضية.
  • اكتسبت سيدة الاعمال العراقية أم فهد شهرتها، عندما ظهرت في المباراة النهائية لبطولة خليجي 25، التي أقيمت في وقت سابق من الشهر الجاري في البصرة.

فقد ظهرت أم فهد وهي تحتفل على أنغام الموسيقى بدخولها الملعب مع الوفود الرسمية المهمة (VIP)، ما أثار تساؤلات عن هويتها وعملها، وقد لاحقتها كاميرات المصورين وهي داخل الملعب تغني وترقص احتفالًا بفوز المنتخب العراقي بالبطولة.

وعن صناعتها للمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم بنشر يومياتها في المطعم، أو المنزل، أو الحفلات العائلية الخاصة، لكن آخرين، يعيدون نشر تلك المقاطع ويتحدثون عنها.

فيديو فضيحة أم فهد العراقية

وفى التفاصيل حول الامر فإنه تضمن فيديو فضيحة أم فهد العراقية رقص وإيحاءات جنسية، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا لـ أم فهد وهي ترقص بشكل فاضح ، بعد حديثها عن هبوط الدولار في العراق.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام عراقية أن أم فهد تم القبض عليها وإحالتها إلى القضاء بتهمة المحتوى السيئ، وتسجيلها مقاطع فيديوية تتضمن رقصًا بإيحاءات جنسية فاضحة ومخلة بالآداب العامة.

ما هي ديانة ام فهد العراقية؟

ثم فإنه يبحث العديد عن ديانة الناشطة الاجتماعي العراقية ام فهد ونضعها بين ايديكم الان، حيث انها تعتنق الديم الإسلامي وتنتمي الي طائفة اهل الشيعة ، وقد صرحت بذلك في احدي القنوات التلفزيونية، وانها تحافظ على الطقوس الخاصة بالدين الإسلامي الشيعي.

رصدت المقالة السابقة بكافة اسطرها السابقة كافة التفاصيل المتعلقة بأم فهد العراقية وصلاتها وفيديوهاتها المنتشرة.

نتابع وإياكم كل جديد من خلاال مقالاتنا القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى