منوعات

فيديو الشيخ محمد السلكاوى المثير للجدل

فيديو الشيخ محمد السلكاوى المثير للجدل:

فيديو الشيخ محمد السلكاوى المثير للجدل فقد انتشر فيديو كان سبباً فى وقف القارئ المصري الشيخ محمد السلكاوى عن التلاوة لمدة عام ، وذلك بسبب أداء الشيخ حركات راقصة أثناء تلاوة القرآن، وقد قررت نقابة القراء، معاقبة القاريء الشيخ محمد حامد السلكاوي، بعد انتشار الفيديو .

 رواد السوشيال ميديا تناقلوا فيديو رقص القارئ محمد السلكاوى أثناء التلاوة ، وأحدث الفيديو ضجة بالعالم العربي ، وذلك بسبب أداء الشيخ حركات راقصة لا تليق بكتاب الله عز وجل، أثناء قراءته للقرآن في عزاء.

فيديو الشيخ محمد السلكاوى المثير للجدل

وفى اطار التفاصيل حول الامر فقد قد أصدرت اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين بالإذاعة والتلفزيون، برئاسة الإذاعي القدير محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية قرارها برفع القارئ محمد حامد السلكاوى من خريطة الإذاعات الخارجية والأمسيات و التسجيلات القرآنية لمدة سنة.

وقررت اللجنة عدم قبول أي التماس من القارئ في هذا الشأن نظرًا لما بدر منه من قراءة القرآن الكريم بطريقة وحركات غير لائقة لا تتناسب مع قدسية كتاب الله فضلا عن عدم إجادته للأحكام التجويدية.

وأصدرت نقابة قراء القرآن الكريم، بيانا قالت فيه: انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقارئ إذاعي يتلو القرآن الكريم من سورة الشورى، ويأتي أثناء التلاوة بحركات لا تليق بكتاب الله.

فقامت النقابة بإبلاغ رئيس الإذاعة المصرية، ورئيس التخطيط الديني بالإذاعة وقامت النقابة بتكليف المستشار القانوني للنقابة بإبلاغ النيابة العامة ضد هذا القارئ.

شاهد// قصة فيديو no mercy in mexico

وأصدرت اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين في اتحاذ الإذاعة والتليفزيون المصري، قرارًا بوقف الشيخ محمد حامد السلكاوى لمدة عام، من خريطة الإذاعات الخارجية والأمسيات الدينية ، بسبب ما بدر منه أثناء قراءة القرآن الكريم.

فيديو رقص الشيخ محمد السلكاوى أثناء قراءته القرآن

https://www.youtube.com/watch?v=YY95U7bwAPo
رصدنا لكم من خلال التقرير السابق الترند الذي يسيطر على محركات البحث فى هذه الساعات وهو محاولة فهم فيديو رقص الشيخ.
المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى