منوعات

فيديو الولد و البنت علي الكوبري كامل تويتر

فيديو الولد و البنت علي الكوبري كامل تويتر، حيث نرصد لكم كل التفاصيل حول الامر، فيديو فتاة الكوبري جعل متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يستنكرون ما قام به الشاب من فعل فاضح وأعمال منافية مع الفتاة دون خوف من أي شيء، وسط غضب كبير من مشاهدي الفيديو وما حدث من الفتاة والشاب.

فقد تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من تحديد هوية أصحاب فيديو الفعل الفاضح والأعمال المنافية للأداب على كوبري الساحل، وتمكنت من إلقاء القبض على شاب وفتاة بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى أحد الكباري بمنطقة الساحل التابعة في القاهرة.

 

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للواقعة التقطه أحد المواطنين للشاب والفتاة أثناء ممارستهما أعمالًا منافية للآداب بالطريق.

وأفادت التحريات بأن الشاب والفتاة طالبان بالمرحلة الثانوية، الأول يُدعى «ي.م»، والفتاة تُدعى «ن.ك»، وأصل إقامتهما منطقة الشرابية، واعترفا بارتكابهما الجريمة، قائلين إن هناك علاقة عاطفية تربطهما بعضهم البعض.

شاهد// فيديو فضيحة شاب وفتاة كوبري روض الفرج

العقوبة القانونية للفعل الفاضح بالطريق العام

ونتواصل معكم فى سرد الامر من الناحية القانونية فمن جانبه قال المستشار أحمد الخطيب رئيس بمحكمة استئناف القاهرة السابق، أن المشرع المصري قد وضع عقوبات رادعة لجرائم العرض سواء كانت بالإكراه أو خادشة للحياء، بإرادة أطرافها أو مرتكبيها، ومنها جريمة ارتكاب الفعل الفاضح العام، فهي أحد الجرائم الأخلاقية المرفوضة دينًا وشرعا ومجتمعًا، وذلك على النحور المبين بالمادة 278 من قانون العقوبات، والتي عاقبت بالحبس مدة لا تزيد عن عام، او غرامة لا تزيد عن 300 جنيه، وهي جريمة يهتز لها وجدان المجتمع لما تنطوي عليه من ضرب لأخلاقياته وقيمه وعاداته.

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق بفضيحة كوبري القاهرة، فيديو الفعل الفاضح على كوبري القاهرة، فيديو فعل فاضح على كوبري القاهرة.

فيديو الولد و البنت علي الكوبري كامل تويتر، كانت مقالتنا لهذا اليوم بهذا العنوان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى