أخبار الفن

فيديو ..اول ظهور لــ فيفي عبده بعد العملية الخطيرة

بعد نجاح العمليه الخطيره التي قامت بها الفنانه فيفي عبده نشرت على صفحتها الشخصية في “إنستغرام” مقطع فيديو، علقت عليه قائلة: “مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية..وحشتوني أوي وبحبكم أوي”.

بداءت الفنانة المصريةبتوجيه رسالتها بالنص .. “يا مسا الفل والياسمين والهنا من مصر أمر الدنيا..وحشتوني جدا..كل سنة وانتو طيبين”.

وأضافت: “طبعا انتو كنتوعارفين إني أنا كنت عاملة عملية، ودي الوقت بتعافى، بتأهل بعد العملية”، شاكرة جمهورها على “دعائه لها بالشفاء”.

يشار الي ان الفنانة فيفي عبده تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، خضعت على إثرها لعملية جراحية، وهو ما كتبته: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبونى يدعولى واللى بيكرهونى الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير، رمضان كريم”، وتفاعل الجمهور مع منشور فيفي عبده، متمنين لها الشفاء العاجل.

وجهت وحذرت فيفي عبده من فيروس كورونا، وأوصت متابعيها بالاعتناء بأنفسهم وأخذ الاحتياطات من فيروس كورونا، حيث اعتبرت أن ما يمر به العالم بسببه بـ”اكتئاب ما بعده اكتئاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى