منوعات

فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت

فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت،  نرصد لكم من خلال المقالة التالية كل ما يتعلق بفيديو الفعل الفاضح على كوبري القاهرة، تابعونا من اجل مشاهدة التفاصيل،

فقد ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لفتاة وشاب يؤديان أعمالًا بذيئة معًا على طريق عام،

وأثار ضجة كبيرة في مصر، حيث تم القبض عليهما واعتقالهما بسرعة،

وهذا أحدث ضجة عارمة على منصات التواصل الأجتماعي خاصة وان مثل هذه الأفعال مخالفة لعادات الشعب المصري.

 فعلا فاضحا أعلى كوبري القاهرة

تم الكشف عن أنهم كانوا قاصرين عندما بدأت قوات الأمن في مشاهدة الفيديو ورؤية الأعمال الفاضحة التي كانوا يقومون بها خلال النهار على الجسر. إلا أن أصحاب موقع التواصل الاجتماعي وكل من شهدوا الحادث قالوا إن هذه الأفعال على الطرق العامة حرمها إسلامنا، لذلك قامت الأجهزة الأمنية باعتقال الفتيات والشباب ومعاقبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

فيديو كوبري الساحل كامل

من فيديو حادثة الجسر التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كثرة التحقيقات تبين أن الفتاة والشاب كانا في بالصف الثاني الثانوي، والشاب من مواليد ٢٠٠٥ ويدعى تلك الشاب ي.م، وان الفتاة أكبر من تلك الشاب بسنة وهي من مواليد ٢٠٠٤ وتدعى ن.ك.

وعندما قبضت عليهم قوات الأمن وتم إجراء تحقيق، سرعان ما اعترفوا بأن لديهم علاقة عاطفية، ولهذا ارتكبوا الفعل الفاضح على الجسر، وتبادلوا الأحضان والقبلات.

شاهد // فيديو الفعل الفاضح فوق كوبري القاهرة

العقوبة القانونية للفعل الفاضح بالطريق العام

والجدير بالذكر أن الأفعال الفاحشة يعاقب عليها القانون، ولا بد من معاقبة مثل هؤلاء ليكونوا عبرة للآخرين ولا يجرؤ أحد على فعل مثل هذه الجرائم. وأكد المستشار أحمد الخطيب رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق أن القانون لا يجيز مثل هذه الأفعال سواء كانت مخلة بالآداب برضا الطرفين أو هتك العرض بالقوة، مشيرا إلى أن العقوبات صارمة وشديدة.

ومن بين هذه الجرائم جرائم السلوك الفاضح على الطرق العامة، فهي جرائم غير مقبولة أخلاقياً ودينياً واجتماعياً. العقوبات المنصوص عليها في المادة 278 من قانون العقوبات هي كما يلي: يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة لكل من يرتكب فغل فاضح على الطريق العام، حيث أنها من الجرائم التي تؤثر بالفعل على المجتمع لما تحتوي عليه من اهتزاز لعادات وقيم المجتمع المصري واخلاقياته. فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت

نتائج تحقيقات واقعة كوبري الساحل

وفى التفاصيل المتعلقة بالامر فقد تم الوصول إلى أصحاب الواقعة من خلال خط نجدة الطفل بعد ساعات قليلة من نشر المقطع، التحقيقات في واقعة الولد والبنت هي إخلاء سبيلهم ودفع غرامة مالية قدرها 1000 جنيه للولد و 1000 جنيه للبنت بعد الإنتهاء من التحقيقات، حيث أشارت العديد من المصادر بأن الواقعة ليس حديثة وهذه واقعة من شهر أبريل 2022  لذلك أمرت النيابة العامة أن تقوم بالتحريات من أجل الوصول للشخص المتسبب في تلك الضجة والذي قام بتصوير الشاب والفتاة على الكوبري لمعرفة ما الذي يقصده من تداول مقطع مثل هذا وأن تلك النوعية تنشر الفساد في المجتمع وخطر على أبنائنا جميعاً.

رصدنا لكم فى التقرير السابق كل ما يتعلق بفيديو كوبري القاهرة الفاضح، فيديو فاضح على كوبري القاهرة، فيديو فعل فاضح على كوبري .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى