مقالات مميزة

فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت كامل HD

فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت كامل HD تعرف على تفاصيل فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت، فقد تصدر فيديو حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن محرك البحث ومواقع التواصل في الكويت والسعودية وما حقيقة هروب فاطمة المؤمن من مكان الحادث والعقوبة المتوقعة .

فقد أثار فيديو الحادث المروري الذي وقع مؤخراً في الكويت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت فيه الفاشنيستا والمدونة الكويتية الشهيرة فاطمة عصام حمد المؤمن وهي تقود سيارتها بسرعة جنونية وتتجاوز إشارة المرور الحمراء مما تسبب في وقوع حادث مروع.

حادث فاطمة المؤمن في الكويت

فقد أسفر حادث فاطمة المؤمن الذي وقع على تقاطع طريق السور مع شارع الملك فهد، عن مقتل شخصين وإصابة شخصين آخرين، وجميعهم مواطنون كويتيون، وتعرضت هي لإصابات خفيفة.

وتبين أن فاطمة المؤمن البالغة من العمر 31 عاماً والمشهورة كخبيرة تجميل وفاشنيستا ومدونة أزياء على مواقع التواصل، هي من ارتكبت الحادث جراء السرعة الجنونية وتجاوز إشارة المرور الحمراء، وقد كانت بحاله غير طبيعيه تسببت بالاصطدام بسياره بها 4 مواطنين، فارق الحياه 2 منهم وادخل 2 العناية المركزة بالمستشفي.

وقد أثار الفيديو غضباً واسعاً في الأوساط الكويتية، مما أدى لاعتقال فاطمة المؤمن ومثولها أمام القضاء، وما زال مقطع الفيديو يتصدر مواقع التواصل في الكويت، دليلاً على خطورة السرعة الجنونية وعدم الالتزام بقوانين المرور.

القبض على فاطمة المؤمن

وقد تم القبض على فاطمة المؤمن واحتجازها في مركز شرطة الضاحية حيث يتم التحقيق معها وإحالتها للنيابة والمحاكمة، وجهت إليها 3 جرائم منفصلة (قيادة غير طبيعية + قتل نتيجة الإهمال + تجاوز الإشارة الحمراء) رهن تحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى