أخبار الفن

فيديو رهف القحطاني تهاجم مشاعل الطويرقي

فيديو رهف القحطاني تهاجم مشاعل الطويرقي :

ردت رهف القحطاني مشهورة سناب شات على فيديو السنابية المعروفة المنتقبة مشاعل الطويرقي، مقطع فيديو جديد عبر حسابها في تطبيق سناب شات انتقدت فيه تقديم رهف القحطاني نشرة المساء في مهرجان الصياهد.

فقد انتقدت ظهورها كمقدمة برنامج في الصياهد، وقد ردت رهف القحطاني على مشاعل الطويرقي وهاجمتها واتهمتها بالغيرة منها، وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي ردت فية رهف القحطاني على انتقاد مشاعل الطويرقي لها.

حيث قالت رهف القحطاني خلال مقطع فيديو :” لو كنتي إضافة جميلة للبرنامج وأثبتي نفسك، ما جابوني، ولا تعبوا ،ولا جوني قالولي رهف الحين، تأخذين دورات”، في إشارة إلى إنها تم اختيارها بدلا من مشاعل الطويرقي.

وتابعت : “رحت وسافرت وأخذت دورات على حسابهم، درسوني ، ودربوني، وطلعت الترخيص أني أمارس مهنة إعلامية، وقد اسمي رهف القحطاني الإعلامية، ولأنهم يدرون إني إضافة جميلة للبرنامج، ما كانوا تعبوا علي “.

وأضافت : “حنا أهل البل، أنا أبوي راعي إبل، أنا جماعتي ، ربعي، أهلي ، أنا هذا أصلي هذا مكاني، فين أنتي ، وينك، حظا أوفر “.

يذكر أن المنتقبة “مشاعل الطويرقي”، انتقدت ظهور مشهورة سناب شات رهف القحطاني كمقدمة برنامج في الصياهد.

شاهد // مشاعل الطويرقي ويكيبيديا؟ انستقرام سناب شات تيك توك مشاعل الطويرقي

وقالت خلال مقطع فيديو متداول : ” الموضوع ما هو حسد، لكن طلاب قسم الإعلام اللي تخرجوا، هم أولى ، تجيب سنابية اشتهرت بكلمة واحدة، ما أعطت المجتمع شيء بالعكس أخذت من المجتمع، تجيبها تحطها مذيعة بالصياهد”.

فيديو مشاعل الطويرقي ورد رهف القحطانى عليها.. فيديو رهف القحطاني تهاجم مشاعل الطويرقي

 

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى