منوعات

فيديو شاب وفتاة الفعل الفاضح على كوبري القاهرة

فيديو شاب وفتاة الفعل الفاضح على كوبري القاهرة، فيديو القبض على الشاب والفتاة أصحاب واقعة كوبري القاهرة ، واعترافات أصحاب فيديو الفعل الفاضح على الكوبري، فيديو شاب وفتاة على الكوبري ، فعل فاضح على كوبري القاهرة، مشاهدة فيديو شاب وفتاة على كوبري القاهرة، حيث كشف مصدر أمنى تفاصيل واقعة الفعل الفاضح لشاب وفتاة في الطريق العام أعلى أحد الكباري، بعد إلقاء القبض عليهما بمنطقة الساحل.

وفي السياق فقد أعلنت الشرطة المصرية أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط شاب وفتاة ظهر برفقة بعضهما، في وضع مخل بالآداب العامة بأحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل، وذلك عقب إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأقرت الفتاة صاحبة فيديو فضيحة كوبري القاهرة بعد تصويرهم في وضع مخل، أنها تجمعها مع الشاب علاقة عاطفية ما جعلهما يرتكبان الواقعة على النحو المشار إليه بأعلى محور روض الفرج دون معرفتهما بالعواقب الناتجة عنه.

شاهد// فيديو الجزائرية صباح المنتشر

فيديو القبض على شاب وفتاة بسبب فعل فاضح

البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.

وأثار الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب رواد السوشيال ميديا، مطالبين بالقبض على الشاب والفتاة والتحقيق معهم، ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين.

رصدنا لكم من خلال التقرير كل الاحاديث حول الفعل الغير اخلاقي للشاب والفتاة على كوبري القاهرة اليوم.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى