أخبار الفن

فيديو شروق زوجه الدكتور فؤاد الأصلي

فيديو شروق زوجه الدكتور فؤاد الأصلي، نرصد من خلال التقرير التالي كل التفاصيل المتعلقة بالفيديو المنتشر.

فيديو شروق زوجه الدكتور فؤاد الأصلي

تم تداول مقاطع فيديو غير اخلاقية على وسائل التواصل الاجتماعي، ويوتيوب، وتيك توك، وزعم جمالها أنه من صن رايز، لكن زوجها يظهر في هذا الفيديو الذي تشاهده الآن ويقول إن الشريط  ليس من صنرايز، بل من أجنبي امرأة مثل نفسها. ….. فود وزوجته شروق بريئان تماما من هذه التهم.

فيديو شروق تيك توك

شروق، فتاة فلسطينية جميلة تعيش في لبنان وتزوجت رغم أنها مسلمة، تقول إنها تزوجت من دكتور فودة ورجل مسيحي، وهي تحمي زوجته بشدة في هذا الفيديو. كررت وأطلعت على أقوال الشروق، فهو على دراية كاملة بزوجته ويقينها بأخلاقها، وكان الموقف أيضًا في مقطع فيديو ذكره، أنه سيتهم كل من قام بهذه الأفعال والأشياء. التي أصبحت مشكلة. طبق ساخن.

شروق زوجة الدكتور فود

لكن كلام الفيديو انتشر كالنار في الهشيم على موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي. العالم كله مليء بمقاطع الفيديو الساخنة لشروق الشمس، بالإضافة إلى مقاطع فيديو شروق الشمس وفضائح شروق الشمس. خرجت كل هذه العناوين قبل ثلاثة أيام عن الفتاة التي يتحدث زوجها. يتعلق الأمر بالشخص غير الموجود في الفيديو.

شاهد // فيديو شروق سن شاين كامل

انتشار فيديو فضيحة الشروق

على كل حال، قمنا بنشر الفيديو الذي حصلت عليه للتو، وظهرت هي في الفيديو، ويظهر زوجها أيضًا، وهم يتحدثون عنها، وهناك أيضًا صورة تشبه شروق ونص غيّر مظهرها. هذا هو الفيديو الآن. انقر هنا للذهاب إلى فيديو شروق زوجة الدكتور فود.

فيديو شروق تويتر

فيديو فضيحة شروق، بعد مشاهدة فيديو إذلال شروق ستلاحظون الفروق في الصور والاختلافات في الفيديوهات التي تم نشرها لأول مرة، ولكن على أية حال انتشرت أشياء غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي، فسرعان ما يصدق الجميع هذه الفيديوهات، والجميع سريعًا. يلوم كل منهما الآخر، ويلعب Photoshop دورًا كبيرًا. يرجى النظر في مشاعر الناس والتستر عليها أيها الناس لكي يغطينا الله يوم القيامة. فيديو فضيحة شروق زوجة الدكتور لانتوس .. !!

دافع الرجل عن زوجته في الفيديو، مبديًا الثقة وتأكيدًا على أخلاقها. لماذا يصرون على أنها صاحبة الفيديوهات المنشورة على الموقع؟

يعيش الرجل مع زوجته في سلام تام، ويعلم أخلاقها، فلا يعقل أن يجد بها خطأ ويتركها هكذا. لأنه في النهاية، إذا كان مسلما أو مسيحيا، فهو عربي، والعرب لهم تقاليد.

تابعنا معكم فيديو شروق زوجه الدكتور فؤاد الأصلي، الذي يبحث عنه الكثيرون فى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى