أخبار الفن

فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رقص ومداعبة فى مكان عام

فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رقص ومداعبة فى مكان عام، بعد القطيعة شهور من التجاذبات السيئة بين الطرفين، فقد شوهدت شيرين عبد الوهاب جالسة بجانب حسام حبيب، وهِيْ ترقص على أغنيتها “صبري الصغير” فِيْ أحد المطاعم، على ما يبدو، وتحاول مغازلته، بحركات وصفها البعض بأنها غير لائقة وجريئة، بينما تتظاهر بتقبيله عليه ، فيديو رقص شيرين ، فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

على الطاولة نفسها كانت مجموعة من صديقاتها وابنتها يهتفون باسمها لتشجيعها على الرقص.

ردود فعل صاخبة فى مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رقص ومداعبة فى مكان عام، وانقسمت ردود الفعل بين النقاد والمدافعين، فمنهم من رأى أن تحركات شيرين تجاوزت القمة، بينما أشاد كثيرون بها على سيرها فِيْ حياتها بالطريقة التي تحبها، فكتب أحدهم “لماذا تنتقد عفوية الناس والجميع يرى انسان عادي يعيش فِيْ لحظة حتى لو كانت فِيْ الكليب كانت هادئة .. نقول نفسيا هذه هِيْ العفوية والضحك الذي يرغب به كل زوج وزوجة .. اللهم توقف عَنّْ فعلها واحسدها.

وأضاف ناقد آخر “الثقل زن، لماذا الأمر على هذا النحو، كأنه ليس متزوجًا إلا منها ثم تبكي عليه فليكن من يركض ويراك من يحبك.

شاهد// من هي ريم مهرات ويكيبيديا

حفلة شيرين فى الكويت

وفى اطار التجهيزات لحفلات رأس السنة، يستعد النجم المصري للقاء جمهُوره فِيْ دولة الكويت، التي كان يخطط لإحيائها فِيْ 29 أكتوبر، لكنها تأجلت بسبب الأزمة الأسرية الأخيرة، تلاها دخوله المستشفى.

وفى هذا السياق فإنه من  المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلها فِيْ الكويت يوم الجمعة 12 يناير الجاري، بعد غياب قرابة 5 أشهر عَنّْ الحفلات، وعرضت التذاكر على عشر فئات تتراوح بين 30 إلَّى 200 دينار كويتي (98 و 650 دولار أمريكي). .

وضع منظمو الحفل الأول للفنانة، بعد الأزمة الأسرية الأخيرة، سلسلة من الشروط للجمهُور الحاضرين، وهِيْ أن يكون عمر الحضور 10 سنوات على الأقل، وأن يكون أي شخص دون سن 16 عامًا برفقة أحد كبار السن. 

تابعنا واياكم فيديو شيرين وحسام حبيب وكل ما يتعلق بردود الافعال المصاحبة لهذا الفعل غير اللائق.

اللمصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى