منوعات

فيديو مدرس الفيوم

فيديو مدرس الفيوم الحقيقي

وفى التفاصيل المتعلقة بالامر فحيث أن معلم مصري الجنسية قام بتسجيل حادثة انتحاره بشكل مباشر من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، الأمر الذي أثار حزن الجميع، وقد قامت بعض الوسائل الإعلامية بالتأكيد على أن المعلم اسمه أحمد رمضان صوفي، والذي قام بقتل نفسه في مساء يوم الاثنين بعد أن تناول مبيد سام، يتم استخدامه من أجل حفظ الحبوب، سجل مدرس تربية فنية في مدرسة بمكتب التعليم بمحافظة الفيوم في مصر لحظة انتحاره بمفرده، وقد أضاف المعلم من خلال مقطع الفيديو أن الحزن لم يفارقه لمدة 15 عام عاشها برفقة زوجته، وقال:

بصحي في نكد وبنام في نكد، واللي أنا هعمله دلوقتي ليس ضعف أو قلة إيمان، أنا مؤمن بقضاء ربنا وقدره.

وحسب أقواله أكد على أنه فكر طويلا قبل الإقدام على الانتحار، إلا أنه لم يتمكن من استكمال حياته بسبب التعب الذي يعيشه مع أبنائه وزوجته، وقال بأنه يعيش في أزمة نفسية صعبة بسبب زوجته، وصرح بأنها السبب في انتحاره، وقبل ساعات من الانتحار، صرح بصورة غير مباشرة  عبر حسابه على Facebook ، وكتب: “ربما بضع ساعات أو أقل ، سينتهي كل شيء”.

تفاصيل انتحار مدرس الفيوم

أكدت الجهات الأمنية في الفيوم على وفاة المعلم منتحر، وأفادت بتلقيها إخطار بأنه، “تلقى إشارة من مستشفى الفيوم العام تفيد بأن ما يسمى بأحمد رمضان صوفي ، أ. كان المدرس الذي عاش في مركز شرطة الفيوم وفرقته منهكاً للغاية ، وتم إرساله لـ معهد السموم ، لكنه توفي بسبب تدهور حالته”.

وقالت السلطات إنها أبلغت من قبل الفريق الطبي في مركز إزالة السموم أن “المعلم الذي انتحر تناول أقراص مبيدات حشرية سامة تحفظ الحبوب”.

شاهد// فيديو جامعة سطيف المنتشر

ردود الفعل على حادثة انتحار المعلم

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ونعاه العديد من زملائه على حساباتهم الرسمية على فيس بوك، واستخدموا بعض العبارات اللاذعة، حيث قال أحمد ناجي وعبر عن حزنه لانتحار المعلم فكتب، “انتحر الأستاذ أحمد رمضان بعث القمح لدوقة بلدي في عرض مباشر على صفحته الشخصية. إليكم سبب يا أستاذ أحمد؟ تؤلمك القلوب”.

تابعنا واياكم كل التفاصيل المتعلقة بعملية الانتحار.

المصدر:وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى