أخبار الفن

فيديو مريم عمر كامل

فيديو مريم عمر كامل، وفى التفاصيل حول الامر فقد تصدرت الإعلامية مريم عمر مواقع التواصل ومحركات البحث، فقد بدأ البحث عن تفاصيل فيديوهات وصور المذيعة مريم عمر المنتشرة وهي عارية، بعد ان كشفت الإعلامية المصرية ريهام ابراهيم الشهيرة بـ”مريم عمر” سبب إنتشار فيديوهاتها على منصات السوشيال.

وفى هذا الاطار فقد خرجت الإعلامية والمذيعة الشهيرة مريم عمر ، عبر عدد من القنوات الإخبارية، وهي منهارة لتستغيث من نشر زوجها صور وفيديوهات ومحادثات لها فى حجرة النوم وهي عارية، على أغلب صفحات السوشيال ميديا، وهو الامر الذي تسبب في تصدر أسم فضيحة مريم عمر كاملة محرك البحث.

نتابع معكم كل التفاصيل المتعلقة بالاحداث فى قضية مريم عمر.

سبب فضيحة مريم عمر

وفى التفاصيل حول الامر فقد كشفت الإعلامية مريم عمر 36 سنة، أن زوجها يستغل صفحتها القديمة Logy Gem Omar (Maryam omar) على فيس بوك لنشر صورها الخاصة في غرفة النوم، بهدف تشوية صورتها وإبتزازها للحصول على مبالغ مالية، وأنها قامت بعمل محضر بالواقعة لغلق الصفحة.

ويذكر أن الاعلاميه مريم عمر 36 عام، صاحبة صفحة Logy Gem Omar أسمها الحقيقي هو (ريهام ابراهيم عبد العظيم ابراهيم)، من مواليد 1986 شبر الخيمة ، لديها ولد وبنت من زوج سابق، وفقد تزوجت أكثر من 5 مرات ، وعملت مريم عمر بقناه الصحه والجمال، وقناة الحدث، جريدة صوت الناس الحر كمحرة أخبار .

ودائما ما تبحث عن الشهرة وتسلق المناصب على حد وصف زوجها، فقد تبين أنها أقامت أكثر من علاقة عاطفية وجنسية مع مشاهير بالوسط الإعلامي، منها في إطار الزواج او المساكنة، ودائما تبحث ريهام الشهيرة بـ مريم عن دعوات لحضور مهرجانات فنية لتتصدر التريند، وهذا ما كشفتة التسريبات التي تنشر من قبل زوجها السابق.

شاهد// فيديو مثير للجدل جيني شاليتا فى لبنان

تفاصيل فضيحة الإعلامية مريم عمر

وفى هذا السياق فقد بدأ البحث عن فيديو الإعلامية مريم عمر، والتي تستغيث من زوجها عبر عدد من القنوات الإخبارية ، بعد تقديم بلاغات للأمن وقالت أن زوجها قام بالتسجيل لها أوضاع حميمية فى حجرة النوم وعلى السرير، ونزل الفيديوهات على السوشيال ميديا لإبتزازها.

وفى الاطار حيث خرجت الاعلامية مريم عمر مذيعة قناه الصحه والجمال وقناة الحدث اليوم ، في لايف مباشر على قناة القاهرة 24 بتصريحات صادمة عن زوجها ، وقالت جوزي صور علاقتنا علي السرير، ونشرها علي السوشيال ميديا بعد زواج سنة واحدة.

وأضافت ريها ابراهيم الشهيرة بـ مريم عمر أن ما ينشر على صفحة Logy Gem Omar (Maryam omar) على فيس بوك دليل على إستخدام زوجها وسائل قذرة للنيل منها وفضحها والتشهير بها بعد أن كشفت خيانتة لها .

ففي أول لقاء لها خرجت مذيعة الحدث اليوم مريم عمر، عن صمتها لتستغيث من بطش زوجها وقالت، بيهددني كل شوية وقد إخترق صفحتها القديمة على فيس بوك logy gem omar ، وقام بجلب كافة المحادثات الشخصية على واتس اب ونشرها للعلن.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بالاعلامية مريم عمر وفيديو مريم عمر المنتشر.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى