منوعات

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية كامل

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية كامل:

انتشر فى الساعات الاخيرة فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصرية مع اتهامات له بواقعة مخلة بالاداب مع لاعبة مصرية.

فيديو مسئول اتحاد الكرة 18 كامل، عضو اتحاد الكرة النسائية خالد كامل هو رجل معروف وله مكانته المهنية ولكن اسمه تصدر عناوين الصحف الإخبارية على مدار الأيام السابقة وهذا بسبب الحادثة التي نسبت له، فهو متورط بقضية زنا مع مواطنة مصرية تدعى هناء أحمد، فما قصة هذه المواطنة وهل عضو اتحاد الكرة متهم بقضية زنا، ومن هو؟ بشكل تفصيلي نخوض الحديث عن هذا الخبر.

قصة مسئوول اتحاد الكرة المصري

أن قصة هذا المواطن حصلت على تفاعل كبير من قبل أبناء الشعب المصري وهنا كان الحديث عن قضية غامضة لمواطن مصري فقير.

ففي يومناً من الأيام وبعد أن ضاقت الحياة بمواطن مصري لجئ إلى إحدى مسئولين اتحاد الكرة المصري خالد كامل.

حيث طلب هذا الموطن المساعدة من المسئول في اتحاد الكرة، وأكد هذا الرجل أنه سيقدم المساعدة له ولكن المواطن طلب أيضا وظيفة أو عمل لزوجة.

وكان على هذا المسئول إلا طلب رقم هاتف الزوجة بحجة توفير فرصة عمل للزوجة، وبعد مرور الوقت تعرض الزوج للسجن بسبب ضائقة مالية.

ومن هنا كانت الفرصة سانحة لعضو اتحاد الكرة لاستغلال الفرصة ومراسلة الزوجة وهنا بدأت علاقة غير شرعية حيث هم هذا الرجل لممارسة الجنس مع الزوجة.

ولكن بعد أن قضى المواطن حكمه في السجن خرج ولن يجد الزوجة فأخذ بالبحث عنها ولكنه كانت المفاجئة حينما وجد فلاش وفيه تسجيل فيديو لمسئول وعضو اتحاد الكرة مع هناء أحمد وهم يمارسون عادات غير شرعية.

ولكن ما كان على الزوجة أن يعيش بحصرة مدى حياته فهو توجه إلى جهات الأمن ورى لهم القصة وبشكل تفصيلي.

حادثة مؤلمة تفاعل معها المواطنين في جمهورية مصر العربية، فالحادثة تعكس لنا مدى غياب الوازع الديني وأيضا مدى تأثير العادات الغربية على مجتمعاتنا العربية.

فيديو مسئول اتحاد الكرة 18 كامل

هنا يجب الاتفاق على محود هام وهو أن لزوج لن يقوم بنشر فيديو عضو اتحاد الكرة المصرية مع زوجته فهو اتجه إلى الجهات الأمنية وروى لهم تفاصيل الحادثة.

حيث أنه عثر على فيديو مدته 43 دقيقة وفيه يجد الزوج ممارسات غير شرعية بحق الزوجة فهو تعرض إلى خيانة زوجية.

https://www.youtube.com/watch?v=_8LAbELld2U

جميع الأخبار التي يتم ترويجها على نشر الفيديو هي كاذبة وعارية عن الصحة، فلن يتم العثور على غي فيديو مسرب في هذه الحادثة، ولمتابعة القضية بشكل مفصل شاهد الفيديو التالي:

من هي هناء أحمد الشناوي

اسماً برز وسطع بشكل كبير خلال الأيام السابقة فهناء هي زوجة مواطن مصري متهمة بشكل مباشر في الزنا وهذا حسب ما صدر عن الزوج خلال الفيديوهات المنتشرة على مواقع الانترنت.

شاهد فيديو فضيحة مسؤول اتحاد الكرة النسائية بمصر

اقالة خالد كامل من منصبه

بشكل رسمي أعلنت الجهات الأمنية المصرية عبر بيان رسمي اقالة هذا العضو من منصبه وهذا بسبب التهمة الموجهة له، فهو استغل منصبه بممارسات غير شرعية.

فيديو مسئول اتحاد الكرة 18 كامل من الفيديوهات التي لقيت عمليات بحث هائلة من الجمهور المصري ولكننا تحدثنا عن هذا وبشكل مفصل خلال المقال السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى