أخبار الفن

فيديو مقتل نور بي ام البلوجر فى منطقة المنصور ببغداد تويتر تليجرام

فيديو مقتل نور بي ام البلوجر فى منطقة المنصور ببغداد تويتر تليجرام

فيديو مقتل نور بي ام البلوجر فى منطقة المنصور ببغداد تويتر تليجرام ، حيث نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول فيديو مقتل البلوجر العراقية نور بي ام بثلاث رصاصات.

لكن فى الاطار ففيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد – تارة فارس، حيث قالت وسائل إعلام عراقية رسمية اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 ، إن شخص مجهول الهوية يستقل دراجة نارية أقدم على إطلاق النار بشكل مباشر على نور BM وهو بلوغر عراقي شهير ومتحول جنسيا في منطقة المنصور وسط العاصمة العراقية بغداد.

ثم نسلط الضوء على فيديو مقتل البلوجر نور بي ام برصاص مسلحين.

فيديو مقتل نور بي ام

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل ففيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد انتشر بشكل واسع خاصة وأن عدد كبير من كاميرات المراقبة المركبة على الشوارع والمحال التجارية رصدت قيام شخص يستقل دراجة نارية بإطلاق النار من مسدس على نور BM أو كما هو معروف تارة فارس والذي يقال إنه متحول جنسيا.

ووفق روايات عدد من شهود العيان فإن فيديو مقتل نور بي ام لاقى رواجا كبيرا خاصة وأن عدد منهم شاهد عملية اغتيال نور BM أو تارة فارس كما هو معروف متحول جنسيا، حيث استقرت الرصاصات في الرقبة والبطن في منطقة حي الداودي في حي المنصور ببغداد.

وأضافت أن “قوة أمنية طوقت مكان الحادث، وفتحت تحقيقا للبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة”، مشيرا إلى “نقل جثة الضحية الى الطب العدلي”.

لكن لنسلط الضوء على اعتقال قاتل البلوجر العراقية الشهيرة.

اعتقال قاتل نور بي ام

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقالت عدد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق إن قوى الأمن العراقية تمكنت من اعتقال قاتل نور بي ام ، حيث يجرى حاليا التحقيق معه داخل أحد المقار الأمنية في العاصمة العراقية بغداد ، للوقوف على أسباب ودوافع قتل نور BM في حي المنصور.

مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الجدل الكبير على إثر مقتل نور بي ام أو ما يعرف تارة فارس، حيث انقسم الآراء بين مؤيد ومعارض، فمنهم من أيد عملية التخلص من المتحولين جنسيا ومنهم من عارض عملية الاغتيال.

لكن بهذا فيديو مقتل نور بي ام البلوجر فى منطقة المنصور ببغداد تويتر تليجرام ، انتهت مقالتنا حول الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى