أخبار الفن

فيديو نورة الدوسري تمزق كتب بنتها .. من هي نوره الدوسري؟

فيديو نورة الدوسري تمزق كتب بنتها .. من هي نوره الدوسري؟ نوره الدوسري تمزق كتب بنتها،

فاجأت التيك توكر نورة الدوسري متابعيها عبر تطبيق تيك توك في بث مباشر لها بتمزيق كتب بنتها،

تفاعل الكثير من المتابعين مع ما فعلته نوره الدوسري بين مؤيد ومعارض.

تصدر اسم نورة الدوسري مواقع التواصل الاجتماعي بعد انهيارها وتمزيق الكتب الدراسية أمام متابعيها، تساءل العديد من هي نورة الدوسري وما سبب تصدرها الترند .

نقدم إليكم أعزائنا في موجز الأنباء فيديو نورة الدوسري تمزق كتب بنتها تعبيرا عن غضبها الشديد لما لاقته ابنتها في المدرسة ومن زميلاتها .

فيديو نورة الدوسري تمزق كتب بنتها

خلال البث التي تقوم به التيك توكر نوره الدوسري عبر تطبيق تيك توك قامت بتمزيق كتب ابنتها غاضبة من تصرفات زميلاتها معها في المدرسة والتنمر عليها، حيث ظهرت نوره منهارة وتبكي وتصرخ قائلة:” هذا كتاب ها “لتقوم بتمزيق الكتاب تلو التالي.

أضافت نوره :”يتنمرون على بنتي، والله ما تدرس بنتي، دراسة ما في والله ما تدرس، تتنمرون على بنتي، والله ماهي دارسة ولا تروح المدرسة ما راح أعلمها ، تتنمرون على بنتي ليه ، أنا حملتها 9 أشهر ليه تتنمرون عليها ، خلاص ما في مدرسة خلاص “.

شاهد// كم عمر نور ايهاب

من هي نوره الدوسري؟

نوره الدوسري مشهورة تيك توك في الثلاثينات من عمرها، لديها أربعة أطفال ولدين وبنتين، تشارك متابعيها يومياتها إلا أنها اشتهرت بغضبها الدائم وإطلاق الألفاظ النابية، حيث ما يتم شن حملات لإيقاف حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي وإيقافها عن نشر محتوى غير لائق.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى