أخبار الفن

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما ايجي بست

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما ايجي بست، ثم اننا هنا بصدد وضع جميع التفاصيل المتعلقة بفيلم اتفاقية زواج.

حيث يحاول الكثيرون الوصول الى الفيلم كامل، بث مباشر فيلم اتفاقية زاوج مترجم ايجي بست، اتفاقية زاوج شاهد.

ثم نحن هنا لنضع بين ايديكم كافة التفاصيل المتعلقة بالفيلم.

ملخص فيلم اتفاقية زواج wedding agreement

لكن لنكن فى البداية مع الملخص، حيث اتفاقية الزفاف هو فيلم يحكي قصة منزل بيان (رفال هادي) مع تاري (إنداه بيرماتاساري) والذي حدث بسبب اتفاق. كان بيان وتاري متزوجين لمدة عام ولكنهما قررا إنهاء زواجهما بعد عام واحد بسبب اهتمامات مختلفة. اتفاقية الزفاف من إخراج أرشي هيكاجري وبطولة إنداه بيرماتاساري ورفال هادي وأغنيني حق وجيف سميث.

أبطال فيلم اتفاقية زواج wedding agreement

ثم هنا نضع بين ايديكم المزيد عن ابطال هذا الفيلم، فإذا لم تكن معتادًا على فيلم اتفاقية الزفاف، فهذه دراما فيروسية بدأت عندما قام بعض منشئي المحتوى في TikTok بتحميل العديد من مشاهد الأفلام التي جعلت الناس يشعرون بالحب حقًا. تتابع القصة تاري وبيان، وهما زوجان يوقعان اتفاق زفاف ينهي زواجهما بعد مواجهة بعض المشاكل في علاقتهما. لا تتوقع تاري أن يكون زواجها كابوسًا، لكن اتضح أنه كذلك. طوال الفيلم، نرى تاري تخوض جميع أنواع النضالات، من التعامل مع شؤون زوجها إلى محاولة تكوين صداقات في منزلهم الجديد. على الرغم من كل هذه التحديات، فإنها لا تتخلى عن حبها لبيان وتواصل الكفاح من أجل علاقتهما حتى النهاية. إذا كنت تبحث عن دراما رومانسية تجعلك تبكي، فلا تنظر إلى أبعد من فيلم اتفاقية الزفاف.

لكن فى الأسطر القادمة المزيد من البيانات والمعلومات عبر ثمار برس حول فيلم اتفاقية زواج المنتشر اخيرا.

مشاهدة فيلم اتفاقية زواج wedding agreement

ثم فى تفاصيل هذا المقطع، فإذا كنت تبحث عن فيلم رومانسي حميمي يجعلك تبكي، فعليك مشاهدة اتفاقية الزفاف. يدور الفيلم حول Tari و Bian، الذين أُجبروا على الزواج من بعضهما البعض بعد توقيع والدي بيان على اتفاقية زفاف. ومع ذلك، بعد بضعة أشهر فقط من الزواج، أدركوا أنهم يحبون بعضهم البعض حقًا وقرروا كسر الاتفاقية. هذا الفيلم يستحق المشاهدة بالتأكيد، وسيجعلك تقدر الحب غير المشروط حقًا.

ثم بهذا فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما ايجي بست، تكون مقالتنا قد رصدته كاملاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى