أخبار الفنبرامج ومسلسلات

فيلم افاتار 3 – Avatar 3

فيلم افاتار 3 – Avatar 3، يتصدر فيلم افاتار حاليا محركات البحث ، ونرصد لكم من خلال المقالة كل ما ورد حوله ، وذلك بحثا عن الجزء الثالث منه، او موعد صدور الفيلم فى تكملة اجزاءه الشيقة للملايين حول العالم. التكملة التالية في سلسلة Pandora لجيمس كاميرون ، من معلومات تاريخ الإصدار والممثلين والمؤامرة والمزيد. فيلم Avatar: The Way of Water ، أول تكملة لفيلم جيمس كاميرون الأعلى ربحًا على الإطلاق ، هنا أخيرًا.

Avatar 3 ليس فقط مشروعًا مستقبليًا مخططًا ولكن تم بالفعل الانتهاء من التصوير ، وقد تم بالفعل تأكيد تاريخ إطلاقه وإصداره – لذلك ، إليك ما نعرفه عن الفيلم حتى الآن ، وما قد يكون اسمه.

تاريخ إصدار Avatar 3: متى سيصدر؟

وفى الاطار فمن المقرر إطلاق Avatar 3 في 20 ديسمبر 2024. سيتبع ذلك الرابع في 18 ديسمبر 2026 و Avatar 5 في 22 ديسمبر 2028.

بالنظر إلى أن طريقة المياه تحملت سنوات من التأخير ، فلن يكون من المفاجئ أن نراها تتراجع على مدى عشرينيات القرن الحالي – ومع ذلك ، يبدو أن جيمس كاميرون قد تحول بالفعل إلى قطع … هذه تسع ساعات.

بينما كان يحذر من فرص Avatar 4 و 5 ، مشيرًا إلى الأداء الضروري في شباك التذاكر لجعلها ممكنة لديزني ، يبدو أنه “متأكد تمامًا” من أن الجماهير ستعود إلى Pandora قريبًا.

“لقد أنجزنا بالفعل الجزء الأكبر من العمل. لا يزال يتعين علينا متابعة عملية الإنهاء بالكامل مع Wētā FX على Avatar 3. لكنني متأكد من أننا سنعود إلى هنا في غضون عامين ، “قال لـ Digital Spy .

اسم Avatar 3: ماذا سيكون اسمه؟

Avatar 3 ليس لها اسم مؤكد – لكن يُعتقد أن الفيلم سيطلق عليه Avatar: The Seed Bearer. يأتي هذا من تقرير سابق لبي بي سي نيوز ، والذي استشهد بوثائق رسمية تكشف عن عناوين الأفلام التالية: Avatar: The Seed Bearer ، و Avatar: The Tulkun Rider ، و Avatar: The Quest for Eywa.

في حديثه إلى Gizmodo ، أقر المنتج John Landau بأن المنفذ حصل على The Way of Water بشكل صحيح – لكن هذه العناوين قد لا تكون مناسبة للأفلام القادمة.

“لقد قررنا الألقاب ، لكنني لن أختار تلك الألقاب الثلاثة الأخرى التي كانت موجودة هناك. كما تعلم ، إذا رميت النرد مرة واحدة في ست مرات ، فسوف تختار الرقم الصحيح ، “قال. قال كاميرون أيضًا: “هذه الألقاب من بين الألقاب التي يتم النظر فيها ولم يتم اتخاذ قرارات نهائية بعد.”

طاقم عمل فيلم Avatar 3

تم تعيين Avatar 3 على قائمة ممثلين مرصعة بالنجوم مليئة بالممثلين المخضرمين ، وكثير منهم يعيد تمثيل أدوارهم من أول فيلمين من أفلام Avatar.

إليكم جميع الشخصيات البشرية في طاقم الفيلم:

جيوفاني ريبيسي في دور باركر سلفريدج
ديليب راو في دور دكتور ماكس باتيل
جويل ديفيد مور في دور دكتور نورم سبيلمان
إيدي فالكو بدور الجنرال فرانسيس أردمور
ميشيل يوه بدور د. كارينا موج
جيماين كليمان في دور الدكتور إيان جارفين
إليك جميع شخصيات Na’vi التي ستظهر في Avatar 3:

سام ورثينجتون في دور جيك سولي
سيغورني ويفر في دور كيري
زوي سالدانا بدور نيتيري
ستيفن لانغ في دور العقيد مايلز كواريتش
CCH Pounder as Mo’at
كليف كورتيس في دور Tonowari
مات جيرالد في دور العريف لايل وينفليت
أونا شابلن في دور فارانج
فين ديزل
ديفيد ثيوليس
في حديثه إلى Entertainment Weekly ، قال Yeoh: “نعم ، أنا في سلسلة Avatar ، وكما تعلم ، لا يمكننا التحدث كثيرًا عن ذلك.

رصدنا لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق بفيلم افاتار فى جزءه الجديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى