أخبار الفنبرامج ومسلسلات

فيلم الباب الاخضر 2023 عرب سيد ماي سيما

فيلم الباب الاخضر 2023 عرب سيد ماي سيما ، نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بمشاهدة فيلم الباب الاخضر، وفى الإطار فقد تصدر الفيلم ترند الافلام الجديدة لعام 2023 بعد ساعات من عرضه،وهو من اخر روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشية.

نسلط الضوء من خلال الاسطر القادمة على كل ما يتعلق بالفيلم الجديد الذى يبحث عنه الالاف فى ارجاء العالم.

الفيلم الجديد قد بدأ بالنشر فى دور العرض فى الرابع من يناير اي قبل يومين من الان.

فيلم الباب الاخضر 2023

واحد من الأفلام الجديدة التي تم عرضها على منصة شاهد والتي اظهر البرومو الدعائي لها ظهور مصل يمكنه ان يغير من شكل الانسان مما اثار الفضول عند الكثيرين لمشاهدة الفيلم، وتم عرض الفيلم للمرة الاولي يوم الاربعاء 4\1\2023، ويعد الفيلم مختلف عن قصص الافلام الموجودة بالوقت الحالي فهو يضم مجموعة من الأحداث الغامضة والمشوقة، وقد نشرت منصة watchit منشور عن الفيلم “في زمن غير الزمن، مصل قادر يغير ملامح حياتك وذكرياتك” مما اثار الفضول والرغبة عند الكثيرين لمشاهدة الفيلم.

قصة فيلم الباب الأخضر

وفى التفاصيل فإنه تدور أحداث فيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وتغير الحياة، ولكن ظهرت تقنية جديدة والتي يمكنك من خلالها تغيير نمط حياتك بعد ان تقوم بحقن الكبسولة في جسمك، مما يغير ملامحك ونمط حياتك.

مشاهدة الباب الأخضر اون لاين

وفى التفاصيل فقد تم عرض الفيلم للمرة الأولي خلال فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في 9 أكتوبر 2022 ، وقد طرحته منصة واتش إت للمشاهدين على منصتها في 4 يناير 2023، ويمكنكم متابعينا مشاهدة احداث الفيلم كامل بجودة عالية من خلال الدخول الى منصة عرب سيد ومشاهدة الباب الأخضر 2023 مجانا بجودة عالية، ومن خلال موقع ماي سيما ومشاهدة el bab elakhdar اون لاين بتقنية hd.

شاهد // فيلم سطار 2022 شاهد فور يو

أبطال فيلم الباب الاخضر : 

فيلم الباب الأخضر من قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن اخراج رؤوف عبد العزيز وشارك في بطولته عدد من المع النجوم وهم:

الفنان إياد نصار
خالد الصاوي
سهر الصايغ
بيومي فؤاد
محمود عبد المغنى
أحمد فؤاد سليم
حمزة العيلي
رشدي الشامي
عابد عناني
إسلام حافظ
حنان سليمان

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق بالفيلم الجديد وطرق مشاهدته بث مباشر.

فيلم الباب الاخضر 2023 عرب سيد ماي سيما، بهذا تنتهي مقالتنا.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى