أخبار الفنبرامج ومسلسلات

فيلم الجريمة والغموض “Knives Out 2” فيلم جلاس اونيون 2

فيلم الجريمة والغموض “Knives Out 2” فيلم جلاس اونيون 2 في الجزء الجديد، يعود المحقق المخضرم بينوا بلانك على طريق العمل مجددًا، حينما يسافر إلى اليونان ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين.

صدر الجزء الأول في 2019، ودارت الأحداث عندما يتم العثور على جثة الكاتب الروائي هارلان ثرومبي، يتولى المحقق بلانك على عاتقه مهمة التحقيق في الجريمة، ليجد نفسه متورطًا في العديد من الأحداث في سبيل البحث عن الحقيقة.

فيلم Glass Onion الجزء 2 علي نتفليكس

كما قال آخر : لم يكن الفيلم بحاجة إلى أن يحدث خلال فترة كوفيد، أنا أكره العروض والأفلام التي تظهر هذه الحقبة، خصوصاً الآن بعد مرور عامين عليها، لم تضف الجائحة أي شيء على العمل، بل جعلته أكثر سوءاً، وعلّق شخص آخر بنفس الطريقة وقال ببساطة: كوفيد موجود في Glass Onion، مع إضافة إيموجي القلب المكسور.

نتفليكس فيلم جلاس اونيون 2 ،ـ أوضحت كيت هدسون، التي تلعب دور عارضة الأزياء بيردي جاي في الفيلم، في مقابلة أجرتها مع طاقم الممثلين لـ Entertainment Weekly، أن وضع الفيلم في حقبة الوباء كان طريقة رائعة لاستكشاف الشخصيات أكثر.

نتفليكس فيلم جلاس اونيون 2 ، وتشرح كيت الطرق المختلفة التي يرتدي بها الأشخاص أقنعتهم، الأمر الذي يشرح الكثير عن شخصياتهم الحقيقية، ثم تكمل لتقول: الشيء العظيم في هذا هو كيف نرتدي جميعاً الأقنعة.

أنت تُظهر العالِم ليونيل (ليزلي أودوم جونيور) وهو يرتدي قناعاً مزدوجاً. أنا مثلاً أرتدي قناعاً من الدانتيل أو الشبكة، كلير (كاثرين هان) تظهر بعد وضعه على وجهها وكأنها تختنق، بينوا بلان (دانيال كريج) لديه قناع أنيق للغاية ومحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى