أخبار الفنبرامج ومسلسلات

فيلم محمد هنيدي الجديد 2023 ايجي بست فيلم نبيل الجميل

فيلم محمد هنيدي الجديد 2023 ايجي بست فيلم نبيل الجميل، نرصد لكم من خلال التقرير التالى فيلم هنيدي الجديد، مشاهدة فيلم محمد هنيدي ايجي بست، مشاهدة فيلم هنيدي الجديد ، في الآونة الأخيرة.

وفى التفاصيل فقد  كثر البحث بشكل كبير على محرك البحث الشهير جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله بين الرواد عنوان عمل فني جديد مشوق أحبه الكثير وهو فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل ايجي بست.

حقق النجم محمد هنيدي أول تجربة إنتاجية له في السينما من خلال فيلم “نبيل الجميل خبيرة التجميل” الذي من المقرر عرضه المسرحي في 28 ديسمبر، لافتتاح موسم إجازة منتصف العام، حيث أطلق هنيدي شركة إنتاج واختارت فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل”، “هو أول إنتاج للشركة، وقد وظف ابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

شاهد // مشاهدة فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل شاهد فور يو و ماي سيما للفنان محمد هنيدي HD

أبطال فيلم محمد هنيدي الجديد 2023 ايجي بست

فيلم نبيل الجميل” تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .

فيلم محمد هنيدي الجديد 2023 ايجي بست فيلم نبيل الجميل، رصدنا لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق بفيلم هنيدي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى