مقالات مميزةمنوعات

فيلم meg 2 مترجم ايجي بست كامل 2023 2 The Trench : The Meg

فيلم meg 2 مترجم ايجي بست كامل 2023 2 The Trench : The Meg ، تم يوم أمس إطلاق الإعلان الترويجي الأول لفيلم Meg 2 The Trench ، حيث استطاع المشاهدين الحصول على معرفة مبدئية لاستكمال الفيلم الذي تم عرض الجزء الأول منه في عام 2018 بطولة النجم جيسون ستاثام الممثل البالغ من العمر 55 عاما والذي قام فيه بتجسيد شخصية الغواص الإنقاذ جوناس، ويشارك في الجزء الجديد من البطولة، ووجينغ، صوفيا كاي، بيج كينيدي، سيرجيو بيريس مينتشيتا، سكايلر صامويلز وكليف كورتيس.

ووفقا للملخص الرسمي فيلم meg 2 ستجلب رحلة مثيرة أكبر من الفيلم الناجح لعام 2018، وسترفع مستوى الحركة والإثارة بوجود المزيد من Megs الضخمة والتفاصيل الأشد إثارة بكثير، وتدور أحداث ملخص الملخص عن رحلة غوص استكشافية في أعماق المحيط يقودها جيسون ستاثام وووجينغ وفريق بحثي جريء، ولكن تتحول الرحلة إلى فوضى عندما تهدد عملية التعدين مهمتهم وتضطرهم إلى خوض معركة خطيرة من أجل البقاء.

أما بخصوص موعد عرض فيلم meg 2 وتفاصيله فهو فيلم أمريكي من إخراج بن ويتلي وبطولة جيسون ستاثام، كليف كورتس، بيج كينيدي، سيينا غيلوري وسكايلر صامويلز من المقرر صدور الفيلم في 4 الرابع من شهر أغسطس القادم 2023.

فيلم meg 2 مترجم ماي سيما

وفي مواجهة التحدي الكبير الذي يواجه Meg 2، يتوجب على الأبطال أن يتغلبوا على أعدائهم الذين يتميزون بالقسوة والعنف، وأن يفوزوا عليهم في السباق الزمني، وقبل الترويج الإعلاني قامت شركة وارنر بروز باستعراض مقطع فيديو قصير على تويتر للكائن الحي في البحر، وقد شارك في الفيلم الأول الممثلون رايان ويلسون، وبنج بينج لي، وروبي روز، ونستون تشاو، وماسي أوكا وغيرهم.

وكان العرض الأول في دور السينما لفيلم The Meg قد حقق أرباحاً تبلغ قيمتها 530 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حسب ما ذكر موقع “بوكس أوفيس موجو، ويمكن الحصول على فيلم meg 2 مترجم ايجي بست وماي سيما ، وذلك بعد وقت كافي من عرضه في دور السينما حول العالم.

واستطاع فيلم The Meg من تحقيق إيرادات تجاوزت الـ520 مليون دولار في دور السينما حول العالم، ويعد هذا العمل من بطولة نجوم السينما روبي روز وجيسون ستاثام وراين ويلسون وروبرت تايلور وجيسيكا ماكنامي وكليف كيرتس ولي بنجبينج، ويتميز بإخراج جون تيرتلتوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى