أخبار العالم

قائد القوات البحرية الايرانية.. اعدائنا يتواصلون معنا لعدم الانتقام لقاسم سليماني

قائد القوات البحرية الايرانية.. اعدائنا يتواصلون معنا لعدم الانتقام لقاسم سليماني.

وفى التفاصيل فقد قال قائد البحرية في حرس الثورة الإسلامية الأدميرال علي رضا تنكسيري: الأعداء يبعثون باستمرار رسائل ، إذا تخليتم عن الانتقام لدم الحاج قاسم فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات ! انها اضغاث احلام ، الانتقام لدم الحاج قاسم لا مفر منه.

واشار  الأدميرال علي رضا تنكسيري في تصريح له اليوم   الى ان  الأعداء يبعثون باستمرار رسائل ، إذا تخليتم عن الانتقام لدم  الحاج قاسم  فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات ! انها  اضغاث احلام ، الانتقام  لدم الحاج قاسم لا مفر منه.

وقال: كانوا  (الاعداء ) يتصورون انهم تمنوا من القضاء على الحاج قاسم  الا انكم رايتم كم تضاعف و انتشر الحاج قاسم في انحاء العالم حاليا يبعثون باستمرار رسائل إذا تخليتم عن الانتقام لدم  الحاج قاسم  فاننا سنقدم تلك التنازلات وسنرفع تلك العقوبات !الا انها اضغاث احلام 

ولفت  قائد البحرية في حرس الثورة الإسلامية الى خطاب سماحة قائد اللثورة الاسلامية بشان اغتيال الشهيد قاسم سليماني وقال : ان سماحة قائد الثورة الاسلامية قال يجب معاقبة كافة مصدري الاوامر مرتكبي اغتيال الشهيد سليماني ، وإن شاء الله سيعاقبون بالتأكيد على أفعالهم القذرة في هذه الدنيا ، بالطبع قال القائد العام للحرس الثوري الشجاع  إن الانتقام لدم الحاج قاسم  لا مفر منه واننا  سنحدد المكان و الموقع لذلك .

واستطرد قائلا : “لقد قدمنا  الكثير من الشهداء حتى اليوم دفاعا عن الثورة الإسلامية ، لقد كنت وأنتم برفقة العديد من الشهداء و راينا استشهادهم  واليوم صامدون  ببركة دمائهم الطاهرة والطيبة و لا يجرؤ احد على النظر بتهديد إلى بلدنا العزيز .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى