أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة برنامج رامز الجديد في رمضان 2023 وضحايا برنامج رامز نيفر إند

قصة برنامج رامز الجديد في رمضان 2023 وضحايا برنامج رامز نيڤر إند، يعتبر شهر رمضان المبارك أحد اشهر السنة الحافلة بالمسلسلات والبرامج الرمضانية الرائعة والجميلة ، حيث تظهر الدراما العربية في جميع الأعمال السينمائية. في كل شهر رمضان في السنوات الأخيرة وحتى الآن برامج حيل وألعاب للممثل المصري رامز جلال الذي يعد الحيل والمقالب مع المشاهير والممثلين والمغنين.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023

بدأ رامز جلال 2023 تصوير برامج الحيل والمقالب في السنوات السابقة. كل عام سيكون هناك برنامج خاص للمزح والحيل مع المشاهير. في رمضان 2023 هذا العام وبالتالي لن يكتمل برنامج رامز جلال لهذا العام وتم تغيير موقع التصوير وكان من المخطط أن يتم تصويره في الفلبين ولكن تم تصويره في دبي بسبب الوضع.

برنامج رامز الجديد في رمضان 2023
برنامج رامز الجديد في رمضان 2023

ضيوف برنامج رامز جلال 2023 

التسريبات و التوقعات تشير الى أن ضيوف رامز جلال 2023 سيكونوا الاكثر شهرة ونجومية هذا العام، كما تم إستضافة عدد من الفنانين ولاعبين كرة القدم خاصةً بعد بطولة كأس العالم الماضية هذا ومن المقرر أن يعرض البرنامج على قناة mbc مصر مثل كل عام.

هل كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال 2023 

هذا وقد أشارت التسريبات والتوقعات للبرنامج تواجد كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال هذا العام، بالإضافة إلي الفنان الهندي شاروخان والذي قد تم استضافته من قبل في برنامج رامز تحت الارض و بالاضافة الى فنانين اخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى