منوعات

قصة مخطوفات شقصان في الطائف

قصة مخطوفات شقصان في الطائف قصة اختطاف شكسان في الطائف، هاشتاغ انتشر في دوائر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل قصة اختطاف شكسان، وفي هذا المقال يحكي قصة اختطاف شقصان بالطائف.

من خطف شقانة بالطائف

المخطوفات شكسان فتاتان سعوديتان من قرية شقان في ملوك الطوائف في المملكة العربية السعودية، وقد تم الإعلان عن اختطافهما على تويتر صباح الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2022.

وقادت قصة اختطافهما مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر بإجراء سريع حتى تنقذهم السلطات المسؤولة وتعرف حقيقة اختفائهم.

حكاية المخطوفة شكسان بالطائف.

بدأت قصة اختطاف شكسان بحساب على تويتر بعنوان “أرلو يحارب الابتزاز”. فتاتين في منطقة شقان. في الطائف بالمملكة العربية السعودية، كانت المحادثة غامضة ولم يكن هناك اسم المتحدث ولا اسم الرقم المرسل للرسائل. كل ما يمكن العثور عليه في الصور هو شخص واحد إرسال رسائل غامضة.

حكاية المخطوفة شكسان بالطائف تويتر

وغرد حساب يُدعى “أرلو يحارب الابتزاز” “شقيقتان من الطائف، عائلة الجعيد، قبيلة العتيبي، قرّرا فتح حسابات عامة وفاجأوا بأبناء عمهم الذين أوقفوهم في الشارع واختطفوهم ونقلهم إلى القرية. كخاطفين قصة مخطوفات شقصان في الطائف.

شاهد//فيديو عبد الرحمن وحيد المسرب

اختطف شكسان على حساب الطائف على تويتر

وبعد الإعلان عن قصة المرأة التي اختطفتها شكسان، ظهر هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم “شكسان، مخطوف في الطائف”.

  • كتب عبيد الله “مختطفات شكسان بالطائف، قال الرسول صلى الله عليه وسلم سينزل المسيح الدجال في هذا المستنقع بمرارة القناة، ويكون غالبية هؤلاء. الذين يخرجون إليه.
  • وغرد الدكتور زيد “مع وجود مجموعة من النسويات في المجتمع، وأعني بهم مجموعة منحلة، وعنصرية وكراهية للبشر، أصبحنا الآن نعرف الشيء الحقيقي والملفق، ومع عدم وجود أدلة و إزالة جزء من الرسائل، يبدو الموضوع وكأنه مجرد “قصة”. والبعض يقول انك تقول انه كذب في الموضوع فثبت انه كذب وهذه مغالطة منطقية “.
  • قالت إليف “هذه نهاية السماح للذكر بالوصاية على جميع الأنشطة الأنثوية. انظر إلى تخلفك عند وصولنا، وخطف أبناء عمومتهم أبناء عمومتهم لفتح صورة عامة !!
  • وغردت آني “جريمة اختطاف فتاتين أبناء عمهم من (الجيد العتيبي) في مدينة الطائف بقرية شقان، وتداولت قصتهما في المجالس من قبل النساء، وقد نقلتهن. فتاتنا “.
  • وكتبت رندة “ماذا بداخلها !!! نحن نجلس في الغابة ومن ثم ليس لك الحق في التخلص من حياة النساء المخطوفات الأخريات من شقان في الطائف “.
  • وغرّد حساب يُدعى “آر” “لا إنساني !!!! هذا لا يتوقف، لقد أصبحوا مجرمات في كل مكان، يسيرون بهدوء بيننا، مختطفات شكسان في الطائف.
  • تقرير من دمر بنت شامل يقول “مختطفات شكسان بالطائف وهذه حالة أخرى تبين لنا ولاية القبيلة كلها على نساء الأسرة. هل والدك مات هل أخوك صغير أم لديك أخي قتلك لن يساعدك ولن يمتثل لطلبك.
  • وكتب حساب باسم قلم رصاص على تويتر “بدون همجية في هذا الأمر، في الجهات الرسمية التي ترصد هذه القضية، قلة التأليف، وبفضل مختطفات شكسان في الطائف”.
  • وكتبت آن “خطف النساء جريمة شائعة ترتبط قسوتها بالعلاقات الأسرية ومراكز الشرطة والمجتمع”. كل امرأة تعرضت للخطف عدة مرات في حياتها من أفراد عائلتها الذكور “.
  • كتبت آني مرة أخرى “احفظهم، حتى لو كان عليك البحث في كل منزل في القرية وحولها. احفظهم، حتى لو اضطررت لذلك. تحقق من جميع النساء والرجال في القرية. احفظهم، حتى لو اضطررت لذلك. ” اعتقال جميع افراد عائلة الجيد. احفظهم، حتى لو اضطررت لذلك. تخيلوا أن النساء المخطوفات هن أمريكيات بيض “.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى