منوعات

كم شخص اسلم فى قطر حتى الآن

كم شخص اسلم فى قطر حتى الآن:

التقرير التالي يسلط الضوء على اخر التطورات، وكم شخص اسلم فى قطر.

تداول رواد مواقع التواصل في قطر مقطع فيديو لعشرة أشخاص يعلنون إسلامهم في أحد مساجد مدينة الخور (شمال الدوحة) ، بعد أداء صلاة الجمعة ، حضروا لاهاي بنت عبد العزيز.

وتلقى المسجد التهاني من المؤمنين الذين طلبوا منهم الصواب والثبات في الحق.

تستقبل قطر سنويًا عشرات الآلاف من العمال والمغتربين غير المسلمين ، وتستقطب مراكز الدفاع اهتمام الأجانب للتعرف على جوهر الإسلام وقيم المساواة بين الجنسيات والأعراق المختلفة.

كم شخص اسلم في كاس العالم قطر 2022

وافقت الحكومة الباكستانية على صفقة ثنائية مع قطر لتوفير قوات الأمن لتأمين بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، في الوقت الذي ستقدم فيه الدوحة 2 مليار دولار من المساعدات المالية لإسلام أباد ، ويوم الاثنين.

قالت وزيرة الداخلية الباكستانية مريم أورنجزيب: وافق مجلس الوزراء على مسودة اتفاق تسمح للحكومة بتوفير قوات أمنية لاستضافة مونديال قطر ، وقال لرويترز قبل زيارة رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف المقبلة لقطر يوم الثلاثاء إن مجلس الوزراء وافق على ملخص يحدد الاتفاق، ليتم التوقيع عليها بين الدوحة وإسلام أباد ، ولم يكن هناك استجابة فورية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث التي تشرف على تنظيم كأس العالم بما في ذلك الأمن.

كم شخص اسلم في قطر

تظهر مسودة مجلس الوزراء التي اطلعت عليها رويترز أن الحكومة القطرية طلبت المساعدة في الجوانب الأمنية لكأس العالم لكرة القدم ، المقرر عقدها بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر 2022 ، وأن الجيش الباكستاني اقترح توقيع اتفاقية بين البلدين، اثنين، لهذا الغرض ، وذكر الملخص أن “الاتفاقية تهدف إلى تحديد التزامات الطرفين ، والتخصصات المحددة وعدد أفراد الأمن الذين سترسلهم باكستان للمشاركة في عمليات الأمن والسلامة” ، قال المكتب الإعلامي للحكومة القطرية، ولم يؤكد أو يرد على طلب يشرح لماذا طلبت الدوحة القوات الباكستانية أو ماذا سيفعلون خلال البطولة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى