اقتصاد

كم يساوي سعر الريال السعودي في السوق السوداء الان

كم يساوي سعر الريال السعودي في السوق السوداء الان احتفظ سعر الريال السعودي في السوق السوداء بمستواه مقابل الجنيه المصري، حيث استمرت الأسعار في الحفاظ على قيمها في عمليات الشراء والبيع، ووفقًا لأحدث تحديث على الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري، بلغ متوسط سعر الريال السعودي 8.22 جنيه للشراء و8.24 جنيه للبيع. كما استمر سعر الريال السعودي في الاحتفاظ بمستواه أمام الجنيه المصري في فروع بنك مصر، حيث سجلت الأسعار 8.19 جنيه للشراء و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال في البنوك

كما معرفة سعر الريال السعودي في السوق السوداء، تم تسجيل فروع الشركة المصرفية العربية SAIB مستوى سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري عند 8.10 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع، منا انه بنك الأهلي يعرض سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بمستوى 8.19 جنيه للشراء و8.22 جنيه للبيع.

صل سعر الريال السعودي في السوق السوداء إلى 9.04 جنيه للشراء و9.57 جنيه للبيع. هذه الخطوات تعتبر تحدٍ كبيرًا لأصحاب السوق السوداء وتسبب في توترهم بشكل كبير، حيث أصبحت صفقاتهم غير مجزية وتحمل مخاطر مالية عالية.

ولا زلنا نشهد استقرار في سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء “الموازية” مقابل الجنيه المصري، ومن خلال موقع البديل سوف نوافيكم بأخر اخبار الريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى