تطبيقات وشروحاتتقنية

لعبة تراث هوغوورتس مع الاضافات Hogwarts Legacy: Digital Deluxe Edition

لعبة تراث هوغوورتس مع الاضافات Hogwarts Legacy: Digital Deluxe Edition تدور احداث اللعبة في نفس العالم الذي دارت فيه أحداث روايات وأفلام Harry Potter وتدور أحداث اللعبة بالتحديد في القرن التاسع عشر حيث يكتشف أحد تلاميذ مدرسة Hogwarts علاقته المباشرة بأمور غامضة تخص تاريخ المدرسة فضلًا عن صراع يدور منذ مئات السنين يعرض المدرسة للخطر .
اللعبة من نوع عالم مفتوح مع تواجد عناصر RPG بسيطة في اللعبة.

قصة اللعبة ونظرة عامة على عالمها

قبل 100 عام من أحداث سلسلة أفلام وكتب هاري بوتر المعروفة، وتحديداً في عام 1800 ميلادية، أي أواخر القرن التاسع عشر، ستلعب دور طالب جديد يتوجه الى مدرسة السحر والشعوذة الوحيدة في بريطانيا هوجورتس لتعلم قواعد السحر، تصل كطالب في السنة الخامسة. استطعت العثور على مفتاح لسر قديم يمكنه تدمير عالم السحرة بأكمله، كما يمكنه الوصول إلى سحر قديم لا يستطيع السحرة العاديين التعامل معه.

قصة اللعبة ونظرة عامة على عالمها
قصة اللعبة ونظرة عامة على عالمها

ستدخل في أجواء القصة من اللحظات الأولى في عمر القصة، وذلك لأن بداية أحداث اللعبة ستكون مثيرة للغاية، حي3 ستكون برفقة البروفيسور Figg من أجل التوجه الى المدرسة وهو سيكون مشرفاً عليك ومدربك في عالم السحر نظراً لإمكاناتك النادرة، ومن هنا ستبدأ مغامرة خيالية ستجعلك منغمساً فيها بشكل كبير.

من خلال مراجعة تراث هوجورتس، قصة اللعبة بدت بأنها مرتبطة بشكل مباشر مع عالم اللعبة المفتوح، وكذلك بشكل خاص بعالم السحر وبعالم هاري بوتر تحديداً وعالم السحرة. مع الأسف لا يوجد شخصيات شهيرة ظهرت في المسلسل أو الكتاب خصوصا الشخصيات القابلة للعب.

ان تهديد تمرد مخلوقات الغوبلن الآخذ بالتصاعد بقيادة رانروك. الذي يقود سحرة مخلصين يمارسون السحر الأسود الأكثر خطوة ومن نفس مستوى السحر الذي تمتلكه شخصيتك. البحث عم أسرار السحر القديم يمكن التحكم في عالم هوجوارتس بأكمله، لذلك سيقودك الفضول من أجل اكتشاف هذا السر الغامض وخبايا السحر القديم. رغم أن محاولة كشفه أيقظ الأعداء الراغبين أيضا في كشف ذلك الغموض والحصول على تلك المفاتيح لحكم عالم السحرة.

الرسومات والموسيقى والذكاء الاصطناعي
الرسومات والموسيقى والذكاء الاصطناعي

ستكتسب العديد من الأصدقاء في مغامراتك، ستجد المساعدة من زملائك وكذلك من الأساتذة الذين يشرفون على تدريبك داخل مدرسة السحر، بالمقابل سيكون هناك العديد من الأعداء الأقوياء والضعفاء مثل الطالب سيباستيان سالو الذي استخدم سحر الظلام. مثل اللعنات التي لا تغتفر من أجل محاولة إنقاذ أخته.

في تراث هوجورتس ستخوض العديد من القصص والمهام  الجانبية، بعضها له عواقب وخيمة أكثر من البعض الآخر.  لديه مهمة ستنقلك إلى عمق بعض الأماكن المظلمة وبعض الألغاز والمعارك الفريدة التي ستشارك فيها. إن مدى مشاركتك في فنون وسحر الظلام أمر متروك لك بشكل كامل، سترى بعينك مدى التأثير الذي ستحدثه في مهمته.

أنماط لعب Hogwarts Legacy

ستمتلك اللعبة 5 مستويات للرسومات وهي Fidelity Mode أي دقة الرسومات الذي سيجعلها تعمل بمعدل إطارات 30 إطار في الثانية، و Fidelity Mode مع خاصية تتبع الأشعة، ووضع الأداء الذي يشغل اللعبة على 60 إطار في الثانية، مع وضع التوازن ووضع معدل الإطارات العالي..

  • Fidelity With Ray Tracing.
  • Fidelity.
  • Balanced.
  • Performance.
  • HFR Performance.

أسلوب اللعب وتطوير الشخصية

القصة مرتبطة بشكل كبير بتطور الشخصية، جنياً الى جنب مع الاستكشاف، ستشعر أحياناً أن هناك تحدي كبير في المواجهات الجماعية ضدك، حيث لابد لك من الانتباه وملاحظة أساليب قتال الأعداء، حيث سرعة البديهة ودراسة نوع السحر المستخدم من قبل عدوك في القتال سيكونان مطلوبان، إلا أن ما يعيبها هو سهولة الكثير من المواجهات الفردية.

أسلوب اللعب وتطوير الشخصية
أسلوب اللعب وتطوير الشخصية

سيكون هناك ثلاثة أنواع من السحر “بعد أكثر من 10 ساعات من اللعب” مثل السحر الهجومي والدفاعي وسحر تغير الطبيعية والبيئة حواليك رغم محدوديته.. ونوع آخر من السحر “الحركي” والتحكم في الأشياء مثل الجذب والرفع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى