تقنية

لعبة كرة قدم جديدة مجانية يطلق عليها “UFL” تهدد عرش FIFA وPES

لعبة كرة قدم جديدة مجانية يطلق عليها “UFL” تهدد عرش FIFA وPES.

تسيطر ألعاب مثل FIFA وPES على تصنيف ألعاب كرة القدم منذ أكثر من عشر سنوات، ولعل لعبة UFL الجديدة كليا تنوي تقديم بديل جديد لهما.

وأعلن عن طرح لعبة UFL لجميع منصات الألعاب الرئيسية، ضمن فعاليات معرض Gamescom الأخير، وستقدم لعبة UFL تجربة مشابهة لما تقدمه ألعاب فيفا FIFA.

وتتيح لعبة UFL تأسيس فرق كرة قدم جديدة ضمن تجربة اللعب، وذلك بالاعتماد على أكثر من 5 آلاف لاعب محترف تم ترخيصهم من طرف الاستوديو المطور للعبة.

ويرى الخبراء أنه لا شك أن تصنيف ألعاب كرة القدم يحتاج للمزيد من المنافسة، خصوصًا بعدما أعلنت شركة Konami تغيير اسم لعبة PES ليصبح eFootball بعدما أصبحت لعبة مجانية، ولعل كل هذه الأخبار تشكل ضغطًا كبيرًا على لعبة FIFA حيث إنها اللعبة المدفوعة الوحيدة ضمن هذا التصنيف حاليًا.

وأكد استوديو Strikerz Inc أن تطوير لعبة UFL مستمر منذ أكثر من خمس سنوات. في حين أن اللعبة ستقدم تجربة لعب عادلة، بما يسمح لجميع المستخدمين الحصول على المميزات نفسها حتى أولئك الذين سيدفعون مقابل المشتريات الموجودة داخل اللعبة.

يذكر أن اللعبة ستكون مجانية بالكامل، إلى جانب أنها تعتمد على محرك اللعب الشهير Unreal Engine.

ويصف مطوري اللعبة أنفسهم بأنهم عشاق لعالم كرة القدم. كما أنهم يحاولون تقديم تجربة لعب مثالية ضمن لعبة UFL الجديدة، بحسب بوابة التقنية.

كما أن مطوري اللعبة قد أكدوا أنهم على علم بما يحتاجه لاعبي ألعاب محاكاة كرة القدم. وظهرت محاولات فريق التطوير للتقرب من اللاعبين بشكل كبير ضمن الإعلانات الرسمية.

وحتى الآن لا توجد معلومات كاملة عن اللعبة. نظرًا لأننا لم نتلق سوى الإعلان الرسمي عنها. إلى جانب أن المطورين قد أعلنوا أنه سيكون هناك أساليب مختلفة لتقييم اللاعبين داخل اللعبة. وأنه قد تم ترخيص اللاعبين بالتعاون مع شركة InStat.

ولم تتوفر تجربة لعب حية حتى الآن، إلا أن الإعلان التشويقي الخاص باللعبة قد ركز على بعض من عناصر تجربة اللعب:

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى