منوعات

لغز .. الأب إسمه مصباح والإبن ضياء والبنت نور فما إسم الزوجة

لغز .. الأب إسمه مصباح والإبن ضياء والبنت نور فما إسم الزوجة الأب إسمه مصباح والابن ضياء والبنت نور فما اسم الزوجه، تعكس الألغاز نمط مختلف من التفكير يجمع بين عاملين أساسيين في أي عملية تعلم، وهما المتعة اكتساب المعلومات بطريقة تزيد من نسبة ثباتها في الذاكرة، ولغز الاب اسمه مصباح والابن ضياء والبنت نور فما اسم الزوجه من الألغاز التي تتطلب ربط بين المفاهيم والتفكير في اطار بعيد قليلاً عن معنى الأسرة وفرض اجابة قريبة نوعا ما من الفكاهة، وفي المقال التالي سنذكر لكم حل لغز الاب اسمه مصباح والابن ضياء والبنت نور فما اسم الزوجه.

عند التفكير باللغز قليلاً نجد أنه ذكر المصباح، وأبناؤه وهم كل ما يمكن أن نستفيد به من المصباح مثل النور والضياء ولكن ينقص شيء للحصول على هذه الأشياء من المصباح، أظن أن الإجابة أصبحت قريبة الى الذهن الأن، ينقص الكهرباء لينير المصباح.

الأب إسمه مصباح والابن ضياء والبنت نور فما اسم الزوجه جواب اللغز

هذا اللغز من أكثر الألغاز التي تكررت على مواقع التواصل ومحركات البحث وحال الكثيرون الوصول لإجابة مقنعة له، خاصة وأن الاجابة محددة بست أحرف، وهي الحروف المكونة لكلمة كهرباء، وبعد التدقيق في اللغز تمكنا من حله بسهولة والتوصل للإجابة الصحيحة وهي الكهرباء.

في الختام نكون قد ذكرنا لكم إجابة أحد أكثر الأغاز المتكررة على محركات البحث والتي تتصف بالسهل الممتنع، أي انها تحتاج فقط للقليل من التحليل ، وهو لغز الاب اسمه مصباح والابن ضياء والبنت نور فما اسم الزوجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى