منوعات

ماذا تخبئ لك توقعات .. أبراج اليوم السبت 18-2-2023 حظك اليوم ما هو برجك ؟ توقعات أبراج فبراير

أبراج اليوم السبت 18-2-2023 حظك اليوم ما هو برجك ؟ توقعات أبراج فبراير

توقعات برج الحمل

فقط. تصرفات الحبيب الغريبة تشغل بالك خلال هذه الفترة. تشعر بالتوتر اليوم فالوقت ضيق وعليك أن تنجز الكثير من المهام. لا تقف عائقا في طريق طموح الحبيب وقف إلى جانبه.

برج الثور السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الثور

ستسمع اليوم أخبارا سارة من الأقارب أو الجيران وهذه الأخبار قد تتعلق بأوضاعك المادية. ستتأكد من ذلك الخبر عندما تسمعه من أكثر من شخص. تبحث اليوم عن شخص ما ولكنك لن تستطيع مقابلته ولكن لا تدع هذا لأمر يقوضك وامض في طريقك.

برج الجوزاء السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الجوزاء

خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر. يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا مع الشريك فهو على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم. حافظ على واقعيتك وابحث وضعك الصحي بطريقة ذكية وحكيمة ومنطقية، لا تتصرف بعناد وتشبث.

برج السرطان السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج السرطان

تشعر اليوم أن حياتك العاطفية على ما يرام وأن الحبيب يركز على ما تحب. إذا لم تكت مرتبطا، فربما تلتقي بشخص ما اليوم يشاركك حياتك ولن تستطيع أن تعيش بدونه. ستقوم اليوم ببعض الرحلات القصيرة وربما تزور أصدقاءك أو جيرانك.

برج الاسد السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الاسد

بعض الأنشطة التي تشارك فيها اليوم ربما تجعلك أكثر قربا من الحبيب أو أصدقائك المفضلين. ربما تحضر اليوم إحدى المباريات المهمة في النادي مع الأصدقاء أو ربما تحضر معهم محاضرة أو ندوة ثقافية. من المتوقع ان يقترح أحدكم السفر لمكان ما بعيد عن مدينتكم.

برج العذراء السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج العذراء

أنت بحاجة اليوم إلى التفكير فيما حدث الأيام الماضية حتى تسجل الدروس المستفادة. ترغب اليوم في تغيير بعض الأمور في حياتك المهنية والشخصية ولذلك ننصحك بالهدوء والتروي لاتخاذ قرارات سليمة. لا تبح بأسرارك الشخصية حتى لأقرب الناس إليك.

برج الميزان السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الميزان

مزاجك متقلب إلى حد ما اليوم، فتارة تكون هادئا وأخرى ترغب في القتال. تستمتع بجمال الشيء ومظهره ولكنك لا تحاول الاهتمام به أو المحافظة عليه. إعطاء هذا الشيء لشخص آخر كهدية ربما يكون أفضل حل. لا تقطع اتصالاتك بمن حولك وستجد أن كل شيء على ما يرام.

برج العقرب السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج العقرب

من الصعب جدا أن يتعامل أي شخص معك، خاصة في الأيام الأخيرة. عليك أن تتحدث بطريقة موضوعية وعقلانية. مشاعرك وعواطفك قد تسبب لك كارثة وربما تجعلك تخرج من مشكلة إلى مشكلة أكبر. كل ما تحتاج اليوم هو أن توازن بين العاطفة والعقل.

برج القوس السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج القوس

تشعر أنك مضغوط جدا بسبب كثرة الأعباء. ربما لا تستطيع مواصلة العمل بسبب عدم قدرتك على التركيز. قد ينشأ خلاف من الصعب تدراكه أو تسويته خاصة إذا كنت متمسكا بوجهة نظرك. كلما كنت مرنا، أصبحت الأمور سهلة من حولك 

برج الجدي السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الجدي

تحاول أن تقوم بعملك اليوم على أكمل وجه. تستطيع التعامل مع أي تحد يواجهك اليوم بكل سهولة. أصعب شيء قد يواجهك اليوم هو التعامل مع الأمور العاطفية. تبحث عن الحب وتبحث عن شخص يهتم بك وبمشاعرك.

برج الدلو السبت 18 فبراير 2023

توقعات برج الدلو

تلاحقك اليوم بعض الأفكار والهواجس التي تخص علاقتك العاطفية. تهتم اليوم باكتشاف حقيقة علاقتك بشخص ما لأن هذه العلاقة ما زالت غامضة بالنسبة لك. لا تعرف كيف تتواصل مع الحبيب. تنتظر وقتا طويلا حتى تتخذ أي قرار ولكنك في النهاية ستنفذه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى