منوعات

مانجا الفصل 747 Manga Kingdom Chapter كينجدوم

مانجا الفصل 747 Manga Kingdom Chapter كينجدوم ،عربي حيث أن مانجا كينج دوم 747 Kingdom التى تتحدث عن احداث ما بعد إنتهاء عصر وعهد القديسين الثلاث فى دولة الصين حيث اجتاحت الحروب والمعارك حول انحاء العالم حيث أنه من بين مئة مقاطعة تم تدميرها لم تبق إلا سبع مقاطعات كبري مازالت كما هي على حالها وهم كما يلي مقاطعة تشين وتشاو وتشي وتشو وتشي ووي وهان ويان حيث أن كل واحدة منهم تتنافس بشكل مستمر

مانجا الفصل 747 Manga Kingdom Chapter 

ستميت من أجل ان تحقق السيادة والتفوق على باق المقاطعات الاخري حيث انه عهد الممالك المتحاربة ومن ثم بعد مرور 500 عام من الحروب والقتالات القوية يظهر شابان من مقاطعة تشين وهما عبد قوي جدا وملك طموح جدا حيث يهدف الاثنان لتوحيد الصين وهو الشئ الذي لم يستطع احد من قبلهم فعله والمانجا يعتبر تصنيفها اكشن وتاريخي ودرامية وكذلك عسكرية ولديها العديد من المتابعين فى العالم حيث ان كاتب ورسام المانجا Yasuhisa Hara.

حيث تتنافس كل مقاطعة منهم مع الآخرين وذلك لكي تنتصر على باقي المقاطعات. هكذا تحقق السيادة عليهم. لكن حيث كانوا يعيشون في عهد المماليك الذين كانوا يحاربون بشكل مستمر وبعد 500 خمسمائة عام من الحروب يظهر شابين قويين من مقاطعة تشين. وهدفهما توحيد الصين ويفعلن كل ما في وسعهم لتحقيق هدفهم وجعل الصين دولة واحدة ونري مع مرور الأحداث. لكن هل سينجحون في تحقيق هدفهم ام لا.

إن مسلسل مانجا كينجدوم manga kingdom يعتبر من أعمال الاكشن. والتاريخ والدراما وكذلك تندرج تحت القصص العسكرية .هكذا  نالت قدر كبير من الإعجاب من الأشخاص حول العالم .

موعد اصدار الفصل 747 من مانجا كينجدوم 

سوف يتم إصدار الفصل 747 من مسلسل مانجا كينجدوم يوم الخميس 9 فبراير لعام 2023. وحتي الان لم يتم تسريب عنوان الفصل .لكن تم نشر هذه السلسلة بتاريخ 5 أكتوبر لعام 2022. وتم اخر تحديث له يوم 27 يناير عام 2023.

مانجا الفصل 747 Manga Kingdom Chapter كينجدوم ، وضعناها بين ايديكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى