منوعات

مانجا القفل الأزرق Blue Lock Chapter 209

مانجا القفل الأزرق Blue Lock Chapter 209، او المعروفة بلو لوك 209، نرصد لكم تفاصيل القفل الازرق الان.

ثم نسلط الضوء على المزيد من التفاصيل الخاصة بالمانجا، موعد الاصدار، وما اصدره المفسدون.

لكن لنبدأ فى البداية سرد ما توفر من بيانات ومعلومات حول الفصل الجديد من بلو لوك 209 كامل.

ثم فى اطار رصد التفاصيل فبعد تعرضه لهزيمة أخرى في كأس العالم ، يتوصل الاتحاد الياباني لكرة القدم إلى حل. ومع ذلك ، فإن كبار المسؤولين ليسوا على استعداد مع هذا القرار. على الرغم من أن أداء اليابان في هذا الحدث سيئ للغاية ، فإن الأرباح التي يجلبونها تعوض عن الفارق.
ومع ذلك ، فإن أنري تييري يسخر منهم لأن لديهم مثل هذه التوقعات السخيفة. إنها تؤكد أن حلمها هو أن ترى اليابان تفوز بكأس العالم. ولتحقيق هذا الهدف لديها خطة في الاعتبار. إنها تريد توظيف Jinpachi Ego لتدريب الفريق على الفوز بكأس العالم.

لكن فى السياق فقد تم تعيين Jinpachi Ego مسؤولاً عن منشأة تدريب على أحدث طراز ، Blue Lock. يستنتج أن الشيء الوحيد الذي يمنع الفريق الياباني من الفوز بكأس العالم هو غياب المهاجم الهائل. وهذا بالضبط ما يريد أن يصنعه.
ثم إنه يحسد حوالي 300 ضربة من جميع أنحاء البلاد سيقوم بتدريبها وتقييمها بناءً على الأداء. واحد منهم فقط سيصل إلى القمة. بالنسبة للمبتدئين ، يتم إعطاء كل شخص زيًا رسميًا بأرقام تمتد من 1-300. هذا كان ترتيبهم من بين 300 هناك.

لكن قد احتل عالمنا البروياغاني يويتشي إيساجي المرتبة 299 من أصل 300. بعد أن استقر في Ego يظهر على الشاشة ليخبرهم بالقواعد. إذا كانوا في أسفل الترتيب باستمرار ، فسيتم طردهم من المنشأة. علاوة على ذلك ، سيتم منعهم من حضور أي مسابقة وطنية.

عندها أدرك أن الأمور أكثر خطورة مما تبدو عليه. إما أن تصبح اللاعب الذي تريده Ego أن يصبح. أو قل وداعًا لمسيرتهم الكروية إلى الأبد. Isagi يتخذ قرار الفوز مهما حدث. لكن في اللحظة الأخيرة يبدو أنه أبدى بعض التردد.

ثم نواصل معكم فى الفقرة المقبلة رصد ما تم تداوله خلال الفصل السابق من بلو لوك.

مانجا القفل الأزرق Blue Lock Chapter 209، نستمر معكم.

الفصل 208 من مانجا بلو لوك

لكن فى اطار المتابعة واستمرار التحديثات فمع اقتراب المباراة ضد Ubers سريعًا ، يعمل الباقون بجد لصقل مهاراتهم. يبدو أن إيساجي يتطور بوتيرة متفاوتة. ومع ذلك ، لا يزال لا يشعر بالثقة الكافية لمواجهة القيصر. يتحدث عن لعبته الأخيرة حيث كان قادرًا على التفوق على الجميع.
لا يزال يشعر أنه يفتقد قطعة مهمة واحدة تجعله يتخلف عن القيصر. يتحدث عن Meta Vison ، التقنية التي تسمح له بمسح المجال بأكمله برؤيته الكروية. ومع ذلك ، هناك عيب. يؤدي استخدام Meta-Vision إلى استنزاف قدرته على التحمل بسرعة.

لذلك فهو يعمل على رفع القدرة على التحمل لديه حتى يتمكن من استخدام Meta Vision بشكل أكثر كفاءة. ثم نسمع Gurimu Igarashi يتحدث عن المهارة الجديدة التي أتقنها. مهارة تسمح له بارتكاب الأخطاء من أي شخص يقترب من جانبه الأيمن. مهارة تسمى Malicia.

لكن الان نرصد لكم تسريبات الفصل الجديد والتى وصلت.

الفصل 209: ماذا المفسدون حول القفل الأزرق 209

لكن فى اطار التفصايل فإنه لا يتوفر الكثير من المعلومات حول الفصل القادم من Blue Lock. ومع ذلك ، انطلاقا من الفصل الأخير ، فإن Blue Lock Chapter 209 سيكون حاسما في هذه السلسلة. لقد رأينا Isagi يستلهم من Igarashi في العثور على القطعة المفقودة. القطعة الأخيرة التي ستسمح له بالفوز على كايزر.

لقد أدرك أنه لن يكون قادرًا على إتقان هذه الخطة الجديدة بمفرده. لذلك قرر طلب المساعدة. الشخص الذي يبحث عنه ليس سوى Rensuke “Musclehead” من Kunigame. في هذه اللحظة نقوم الآن بما لديه Isagi في جعبته. شيء واحد مؤكد. سيؤدي هذا إلى تغيير نظرتهم إلى Football Forever.

ثم فى الفقرة الاخيرة نضع بين ايديكم موعد الاصدار الرسمي للفصل 209 بلو لوك.

الفصل 209 من Blue Lock تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فإنه سيصدر Bluelock Chapter 209 في 8 مارس 2023. 

لكن بهذا مانجا القفل الأزرق Blue Lock Chapter 209، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى