أخبار العالم

مانجا باور رينجر الفصل Manga Ranger Reject Chapter 83

مانجا باور رينجر الفصل Manga Ranger Reject Chapter 83، نواصل معكم المتابعة لرصد كافة انواع المانجا، ثم نواصل رصد التسريبات.

ثم ها نحن نضع بين ايديكم الفصل رقم 83 من مانجا Ranger Reject، ثم نتابع معكم المزيد والمزيد.

.Ranger Reject Chapter 83: Release Date, Preview & Where To Read

الفصل 83 Ranger Reject :

ثم فى التفاصيل و بصفتنا من عشاق المانجا ، ننتظر جميعًا تاريخ إصدار الفصل التالي من Ranger Reject. المعجبون حريصون على معرفة ما سيحدث بعد ذلك في الفصل.

وفى التفاصيل فقد كان باور رينجر أحد الأبطال الخارقين المفضلين لدينا خلال الطفولة. لقد كانوا أبطالًا أقوياء حاربوا الشر لاستعادة الأرض والإنسانية. لديهم قوى خارقة وأسلحة غير عادية لمحاربة الوحوش. هناك العديد من سلاسل المانجا المبنية على Power Rangers ، ونجاحها جعلها واحدة من أفضل المسلسلات في فئة Action & Sci-Fi.

مانجا Ranger Reject هذه ليست مثل سلسلة Power Ranger الأخرى. على عكس سلسلة الحارس السابقة ، فهي لا تتبع القصة النموذجية للأبطال الخارقين ضد الوحوش وهزيمتهم لاستعادة الازدهار على الأرض. عندما تبدأ القراءة لأول مرة ، ستشعر بأنك مألوف ، ولكن مع كل فصل ، ستكتشف المزيد عنه. تحتوي الحبكة على العديد من التقلبات المفاجئة التي تثير فضول القراء وتنتظر الحلقة التالية.

في سلسلة Ranger Reject هذه ، تبدأ القصة بغزو أجنبي من قبل جيش الشيطان الخالد Kaijin على الأرض منذ ثلاثة عشر عامًا. خمسة حراس التنين الإلهي أو حراس التنين يقاتلون الأشرار باستخدام قوتهم الغامضة وأسلحتهم الإلهية لإنقاذ البشرية.

ومع ذلك ، فقد هزم Dragon Keepers جميع القادة منذ أكثر من عام وتفاوض على عقد مدى الحياة مع جنود المشاة للعمل كعمال في Keepers. جنود المشاة هم مبدلون في الشكل يمكنهم التحول إلى البشر والوحوش وغير ذلك. بسبب العقد ، فإنهم يتبعون أوامر Keepers في مقابل حياتهم.

كل يوم أحد ، ينظم الحراس معركة منظمة ضد الوحوش. لقد قاموا بغزوهم بكفاءة واستمروا منذ ثلاثة عشر عامًا. ينقل الحراس للجمهور أنهم يعملون بجد ويحافظون على الإنسانية. بسبب شهرتهم المتزايدة ، يمكنهم بيع المزيد من البضائع لعامة الناس. من خلال المشاة ، خلق الحراس الرهبة بين المواطنين واستخدموا هذا الخوف لمصلحتهم.

بعد إجباره على القيام بنفس الروتين خلال العام الماضي ، قرر جندي مشاة التمرد وفضح الحراس. لكنه ليس وحده في سعيه للكشف عن الوجه الحقيقي للحراس. هل سيتمكن من تنفيذ الخطة؟ هل سيتم الكشف عن حقيقة حراس التنين الفاسدين.

نواصل معكم سرد التفاصيل المتعلقة بمانجا باور رينجر.

ملخص الفصل 82 :

ثم فى التفاصيل حول الامر فإنه بعد معركة في منتزه Milky Way City Central Wildlife ، يظهر شرير جديد من خلال هذا المخلوق غريب المظهر في Ranger Reject Chapter 82 : ‘Monster Zoo part 3’. يرضخ Suzukiri لإيقاف الشرير الجديد ، الذي انطلق مثل الذبابة قبل أن يصبح جادًا جدًا. يعود الجميع من المتنزه إلى المقر. إنهم يشاهدون الأخبار التنفيذية مرة أخرى ، وهذه المرة يقدمون لقطات حية لحراس رانجرز وهم يقاتلون الوحش في الحديقة. الآن ، المدير التنفيذي يطالب بشدة بشيء واحد ، إلغاء الرينجرز.

استدعت جمعية حقوق الغازي اجتماعًا استجابة للظروف الفوضوية التي سببها إعلان السلطة التنفيذية. إنهم يعتزمون دمج المجموعتين القويتين ، The Dragon Keepers و Invader Right Association ، من أجل عالم أفضل. لكن الرينجرز يجهلون أن شيئًا فظيعًا يقترب ؛ عاصفة قادمة لتحطيمهم. يطعن جندي المشاة المتمرد “د” سونسي ، الحارس الأحمر.

 تاريخ إصدار الفصل 83 : 

سيتوفر الفصل 83 من Ranger Reject يوم الأربعاء ، 8 فبراير. كل أربعاء ، يتم إصدار فصل جديد من سلسلة Ranger Reject. إذا كنت قارئًا جديدًا لـ Ranger Reject ، فاقرأ جميع الفصول حتى يتم تحميل الفصل التالي.

مانجا باور رينجر الفصل Manga Ranger Reject Chapter 83، رصدته المقالة كاملاً فى الأسطر الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى