منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover مترجمة

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover مترجمة، قبل الإصدار الرسمي للحلقة 346 من الحلقة 346 البرسيم الأسود فقد انتهى الأمر حيث كان المعجبون ينتظرون أي تحديثات على المانجا على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية .

يرصد التقرير التالي التفاصيل المتعلقة بالحلقة الجديدة من المانجا المحببة للملايين.

وفى التفاصيل المتعلقة فإنه سيفتح الفصل 346 من الفصل 346 من Black Clover حيث يبدو مواطنو أرض الشمس مرعوبين بعد أن شاهدوا التنين الأسطوري الخماسي الرؤوس المقدس أمام أعينهم كانوا قلقين بشأن Shogun Ryudo Ryuya لأنهم كانوا يأملون أن كل شيء سوف يسير على ما يرام.

واصل يوسوغا وفوجيو فوجيو علاج أستا بينما كان لا يزال يتدرب مع يوسوغا حتى يتمكن أستا من مواصلة القتال في مكان آخر. كان الأعضاء الخمسة الآخرون من Ryuzen Seven جاهزين لمحاربة التنين الإلهي.

Black Clover الحلقة 346 ، كان مواطنو أرض الشمس مرعوبين بعد رؤية التنين الأسطوري الخماسي الرؤوس أمام أعينهم ، بينما كانوا قلقين بشأن فتح Shogun Ryudo Ryuya لأنهم كانوا يأملون في أن يكون كل شيء على ما يرام.

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى ساحة المعركة حيث يحاول Kezokaku مهاجمة كاهنة Paladin Lily. يحاول Paladin مهاجمة Kezokaku باستخدام سحره المكاني ، لكن Ryuzen Seven يتفادى الهجوم بسهولة حتى يسحب Ichika سيفه ويعلق على سرعة Kezokaku.

تعلق كاهنة بالادين ليلي بسخرية قائلة إنه قد يكون من الأفضل لكيزوكاكو ألا تتهرب من هجوم التنين المقدس لأن هذا يتطلب الكثير من الضرر ومن ثم يبدو أن هجوم التنين يدمر جبلًا قريبًا.

ومن ثم تظهر ذكريات الماضي ، حيث يحذر Shogun Ryuya Ryudo حقًا Ryuzen Seven من كل شيء على وشك الحدوث – هجوم العدو والحرب التي على وشك الاندلاع ، والأعداء Paladins وسيدهم Lucius Zogratis.

شاهد //مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover مترجم

نفس الفلاش باك ، من حادثة وقعت في اليوم السابق ، تشير إلى أن Ryuya رأى المستقبل نصف يوم أمامهم وحذر أعضاء Ryuya Seven حتى يتمكنوا من الاستعداد لنفس الأمر ، تمامًا كما أوضح Ryuya قوات العدو. كان ختم التنين على وشك الانهيار.

نقل Ryuya أيضًا إلى Ryuzen Seven أن الأولوية هي إنقاذ المواطنين ومن الآن فصاعدًا كان عليهم محاربة التنين ذي الرؤوس الخمسة لأن العدو كان أقوى من أي وقت مضى ، وما زال Ryuya يعلم أنهم سيفوزون في الحرب.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover مترجمة، ينتظر عشاق المانجا احداث الفصل الجديد، ولكن الجميع قد اظهر دعمهم لمؤلف المانجا تاباتا ويتمنون له دوام الصحة والعافية حيث تأخر صدور الجزء الجديد اكثر من اسبوعين بسبب حدوث مجموعة من المشكلات مع مؤلفها، وينتظرون الجمع احداث الفصل 346 من black clover.

مشاهدة مانجا 346 black clover

وفى الاطار  نرصد لكم ما تبقي من تسريبات فقد انتهت احداث الفصل السابق قد توقف عند نقطة مشوقة وحاسمة حيث أن Ryuzen Seven على وشك محاربة Paladins، وعلى الرغم من أن هدفهم هو حماية أرضهم من تعرضها لأضرار جسيمة بسبب استدعاء التنين ذي الرؤوس الخمسة.

لا يؤكد الفصل السابق ما إذا كانوا لا يهتمون إذا أخذ Paladins التنين لأنهم قالوا فقط “لن ندعها تضع إصبعها على أرض الشمس”.

ما هي تسريبات مانجا بلاك كلوفر 346

سيبدأ الفصل 346 من بلاك كلوفر بالمعركة بين مجموعة Ryuzen Seven ومجموعة Sister Lily ، مع تسليط الضوء بشكل خاص على Ginnojomorifuyu Kezokaku مقابل Lily نفسها، يبدو أن Kezokaku يتميز بأنه مقاتل نائم من نوع berserker. هذا يعني أن معركتها مع الأخت ليلي ستكون على الأرجح على نطاق واسع ومليئة بالحركات القوية.

وفى الاطار فإنه من المتوقع أن يشارك بقية أعضاء Ryuzen Seven الآخرين Paladins الحاضرين مع الأخت Lily. حتى لو انتهى الأمر بالمطابقات بين Paladins الآخرين إلى أن تكون واحدًا لواحد مع أعضاء Ryuzen Seven ، يبدو من غير المحتمل أن الشخصيتين المتبقيتين يمكنهما هزيمة التنين ذو الرؤوس الخمسة.

نتيجة لذلك ، ستشهد المشكلة على الأرجح قيام أعضاء Ryuzen Seven المتبقين بإطلاق النار على Paladins قبل الانتقال إلى التنين.

تابعونا من اجل متابعة كل التحديثات الجارية على الفصل الجديد حال صدوره.
المصدر:وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى