منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 Black Clover مترجم كامل

مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 Black Clover مترجم كامل، لكن لنضع بين ايديكم جملة من التفاصيل حول مانجا بلاك كلوفر 354.

ثم نواصل معكم فى رصد وسرد التفاصيل المتوفرة حول احدث فصول المانجا الشهيرة.

حيث فى اطار رصد التفاصيل فقد شهد الفصل السابق أن أستا ينتظر في أرض الشمس من أجل الثيران السوداء وهم يحتفلون بفوزهم خلال الاحتفالات اعتذر إيتشيكا لأستا عن اتهام يامي سوكهيرو بالخطأ في الماضي في وقت لاحق عثرت أستا على إيتشيكا أثناء وجودها في الحمام وأرادت منه أن يتحمل المسؤولية عن ذلك.

ثم لنشاهد سويا ما يجري فى الفصل الجديد من بلاك كلوفر.

مانجا Black Clover بلاك كلوفر الفصل 354

لكن الان نقف قليلاً لسرد تفاصيل الفصل الجديد فوفقًا لمفسدين الفصل 354 من Black Clover تم تعيين عنوان الفصل القادم ليكون يوم القيامة .

تستمر مانجا بلاك كلوفر فى فصلها الجديد اثارة المعجبين بها، حيث المزيد من التشويق والغموض.

ثم فقد افتتح الفصل بيوم القيامة حيث وصل لوسيوس إلى مملكة كلوفر مع ثلاثة من أصحابه كانت مملكة البرسيم مستعدة لهجومه حيث قاموا بإجلاء الجميع إلى المملكة النبيلة وبعد ذلك قاموا بإغلاق الحدود.

لكن حتى الدول المجاورة مثل مملكتي Spade و Heart تم عرضها على استعداد ليوم القيامة حيث تم تنبيههم بنفس الشيء مع استعداد الفرسان السحريين في مملكة كلوفر للقتال وصل يونو إلى الخطوط الأمامية، واقفًا بجانب شارلوت روسيلي ويامي سوكيهيرو ، وجاك السفاح ، وويليام فانجانس.

ثم نستمر فى التغطية بينما كان فرسان السحر ينتظرون بدأ يامي وشارلوت في الدردشة اعتذرت شارلوت عن تجنبه خلال الأيام القليلة الماضية شرحت كيف ستخوض هذه المعركة “بلا مشاعر شخصية” وستفعل كل ما هو مطلوب للقيام به ثم دعا يامي شارلوت لتناول الشاي بعد المعركة لأنه كان يدرك أنها لا تستطيع تناول مشروبها وأراد التحدث معها عن شيء مهم.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 Black Clover مترجم كامل

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر فقد ركز الفصل 354 من Black Clover على لوسيوس عندما قرر اتخاذ الخطوة الأولى نحو السلام العالمي الجديد كشف عن ثلاثة من حراسه، أولهم كان شخصًا يشبه ناخت .

اعتقد جاك أنه كان ناخت نفسه ونبه إلى تأخره ومع ذلك سرعان ما تم الكشف عن أنه لم يكن Nachtولكن شقيقه التوأم المتوفى Morgen ، الذي هو الآن Paladin.

هاجم مورغن جاك باستخدام Light Magic تاركًا ثقبًا كبيرًا في معدته كان شكله Paladin له نفس القرون والأجنحة مثل Lucifugus مما يجعله واضحًا أن Lucius قد أعطى قوى الشيطان حتى يامي أصيب بصدمة شديدة لرؤية مورغن لدرجة أن سيجارته خرجت من فمه.

ثم بهذا قد انتهت مقالتنا حول مانجا بلاك كلوفر الفصل 354.

نستمر معكم فى تغطية كل التفاصيل المتعلقة بانواع متعددة من المانجا عبر تقاريرنا المختلفة.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 Black Clover مترجم كامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى