منوعات

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347، تم تغيير جدول إصدار الفصول الجديدة من Black Clover  وفى التفاصيل حول الامر فإنه سيتم إصدار الفصل 347 الآن يوم الجمعة 6 يناير 2023 تم إصدار الفصول الجديدة دائمًا يوم الأحد ولكن هذه المرة سيتم بث الفصل 347 يوم الجمعة.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347

وفى تفاصيل هذا الفصل وقبل البدء فقد قام الفصل السابق من Black Clover بمناورة سلطات Ichika و Ryuzen Seven، وبدا أنهما كانا قويين بما يكفي لإسقاط الأخت Lily و Paladins ومع ذلك يبدو أن المفسدين الجدد للفصل القادم يشيرون إلى العكس تمامًا الأعداء أقوياء بما يكفي لمفاجأة أبطالنا وحتى إيشيكا يعلق على Yoryoku الهائل يعد الفصل القادم مهمًا أيضًا لتطوير شخصية Ichika لأنه يبرز ماضيها المظلم والذي لا تعرفه هي نفسها.

الفصل 347 من Black Clover بعنوان “الحقيقة في الخداع” ويبدأ بإدراك إيتشيكا أنهم لا يحتاجون إلى قوى أستا بعد كل شيء لأنهم أقوياء بما يكفي لمواجهة أعدائهم ولكن بعد ذلك ظهرت Lily و Paladins لها وأطلقوا العنان لهجوم كبير هو مزيج من Ice Magic و Spatial Magic هجومهم المشترك قوي بما يكفي لمفاجأة Ichika وهي تعلق على Yoryoku الاستثنائي.

تكشف اللوحة التالية عن Paladin مع Beast Magic الذي لديه القدرة على استخدام تعويذة الوهم التي يمكن أن ترعب العدو من خلال إظهار ذكرياتهم بناءً على خوفهم ذكريات كيزوكاكو تظهر لها ضفدع بينما إيتشيكا ترى والدها تقبل Ichika أنها كانت تخشى والدها عندما كانت طفلة لكن التعويذة لن تعمل معها الآن.

تبدأ الذكريات تدريجياً في أن تصبح أقوى وأقوى وترى والدها يغضب لأنه لا توجد حرب مستمرة ثم رأت والدها يتحدث إلى يامي حول إعادة بناء عشيرة اليامي وإعطائه دواءً توارثته الأجيال معروف عنه أنه يبرز الشكل الشيطاني للشخص لكن يامي رفضت الشراب وأطعمها والدها إيتشيكا بالقوة وبعد ذلك أصبحت هائجة وبدأت في قتل أفراد العشيرة هذا يعني أن يامي تحمل اللوم على أختها الصغيرة لقتل العشيرة.

شاهد// تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071 الان

تمنحها هذه الذكريات تجربة تقشعر لها الأبدان والآن تتساءل عما إذا كانت حقًا هي من ذبح كل عشيرتها تظهر الذكرى الأخيرة أن والد إيتشيكا يمتدحها ويقول

“كما هو متوقع من طفلي ، إيتشيكا” الآن بالعودة إلى الوقت الحاضر تأثر دايزيمون بالهجوم وبالكاد يستطيع الوقوف لكنه متردد في الاستسلام

ويقول إنه لا يمكن أن يخسر يرد ليلي بالقول إن لوسيوس لديه مكان لكل منهم في عالمه الجديد المليء بالسلام إنها مستعدة لشن هجوم آخر.

لا تزال إيتشيكا تعاني من صدمة ماضيها وتعتبر نفسها ضعيفة نظرًا لأنها لا تركز على المعركة فهي على وشك التعرض للهجوم من قبل العدو، لكن استا تظهر في الوقت المحدد وتنقذها مذكّرة إياها بـ Yami الذي اعتاد أن ينقذها من إساءة والدها.

رصدنا واياكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق بالمانجا وموعد اصدارها الرسمي.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى