أخبار العالم

مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 350

مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 350، نرصد لكم من خلال الأسطر القادمة كافة التفاصيل المتوفرة.

يحاول الكثيرون الوصول الى مانجا بلاك كلوفر 350 ، مانجا بلاك كلوفر الفصل 350 مترجم.

The spoilers for Black Clover chapter 350 are finally out as they reveal Asta to be successful in rescuing Sister Lily..

ثم فقد تم إطلاق المفسدين التسريبات لفصل Black Clover 350 أخيرًا حيث كشفوا عن نجاح Asta في إنقاذ الأخت ليلي. وهنا بينما كان المشجعون يشككون في السابق فيما إذا كان بإمكان أستا التراجع عن شكل بالادين ، فإن شكوكهم ستتبدد أخيرًا في الفصل القادم. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيين الفصل أيضًا للكشف عن مهمة Lucius الحقيقية وكيف يهدف إلى إكمالها.

مانجا بلاك كلوفر 349 :

وفى الإطار فقد شهد الفصل السابق أن أستا تقاتل الأخت ليلي حيث كان يأمل في التراجع عن شكل بالادين. كشفت الأخت ليلي كيف أنها لم تكن تنوي نقل أستا عن بعد إلى أرض الشمس ، لكنها لم تكن تريد قتله أيضًا. بعد ذلك ، قام أستا بقطعها بكاتانا الشيطاني ، على أمل التراجع عن شكل بالادين.

المفسدين يصرحون فى الفصل 350 من بلاك كلوفر: الأخت ليلي تكشف عن خطط لوسيوس زوغراتيس

وفقًا لمفسدين الفصل 350 من Black Clover ، سيكون عنوان الفصل القادم هو Saint’s Penance.

يبدأ الفصل 350 من Black Clover بسقوط Sister Lily على الأرض بعد أن تم قطعها بواسطة Asta باستخدام Demon-Slasher Katana. عندما كانت تسقط ، بدأت في العودة إلى حالتها الطبيعية واستمرت في الاعتذار لأستا عن الأشياء الفظيعة التي قالتها وفعلتها به. ومع ذلك ، لم ينتبه أستا لأنه لم يلومها أبدًا على نفس الشيء.

كشف مونولوج الأخت ليلي كيف أصبحت راهبة في البداية لأنها كانت ترغب في المساواة بين الناس لأنها كانت قلقة بشأن النظام الطبقي داخل مملكة كلوفر. ومع ذلك ، نظرًا لوجود فجوة في السحر ، لم يكن هناك اختلاف في الكنيسة واختارت الهرب. بغض النظر عن مقدار صلاتها ، لم يتغير شيء.

كشفت ليلي عن سبب قرارها الانضمام إلى دار الأيتام. ومع ذلك ، كان ذلك عندما تم قطع محادثتها عندما وصلت أرض الشمس شوغون ريو ريويا. أخبرها أن أستا أصبحت أقوى منذ أن أنقذته ، والآن حان دوره لإنقاذها.

على الفور ، بدأت الأخت ليلي في الكشف عن خطط لوسيوس زوغراتيس عندما كشفت كيف أن المعركة الحاسمة في مملكة البرسيم ، أي يوم القيامة في ثلاثة أيام. كان لوسيوس يستعد ليوم القيامة لأنه يدمج سحر “روحه” مع سحر جسد وعظام ودم أشقاء زوغراتيس.

اكتسب Lucius قوة هائلة من سحر دانتي وفانيكا وزينون حيث يمكنه إنشاء أشخاص من الصفر.

استكمال تفاصيل الفصل 350 من بلاك كلوفر:

وفى الإطار فقد كشفت الأخت ليلي كيف أراد لوسيوس السيطرة على كل السحر في العالم ، بما في ذلك أرض الشمس أيضًا. لقد شعرت بالحرج من نفسها لانضمامها إلى لوسيوس وظلت تعتذر عن أخطائها التي تضمنت مهاجمة البلاد وإطلاق العنان للتنين ذي الرؤوس الخمسة.

سامح آستا الأخت ليلي لأنها لم تكن مخطئة ولن يسمح لها بأخذ اللوم على ذلك. بعد فترة وجيزة من شكر الأخت ليلي أستا على مسامحتها ، أغمي عليها. كشفت Ryuya كيف كانت الطريقة الوحيدة لإيقاظ الأخت ليلي هي هزيمة لوسيوس لأنها لم تمت لكنها أغمي عليها فقط. تركوا الأخت ليلي في رعاية فوميتو فوجيو وبعد ذلك قال أستا إنه سيهزم لوسيوس بالتأكيد.

في نهاية الفصل 350 من Black Clover ، ظهر التنين ذو الرؤوس الخمسة خلف أستا حيث كان مستعدًا للقتال بمفرده. ثم ينتهي الفصل مع استراحة مجدولة للأسبوع المقبل.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 350، رصدته المقالة كاملاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى