منوعات

مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 352

مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 352، ثم نواصل معكم سرد احداث الفصل الجديد مانجا 352 من بلاك كلوفر .

Black Clover Chapter 352: Cracking the Code! Release Date 

The recent chapters have been building up to the ultimate showdown with the Paladins

لكن الان نضع بين ايديكم جملة من التفاصيل.

ثم نسلط الضوء على الفصل الجديد كاملا.

سيساعد Yosuga Asta في اكتشاف كيف يحرف التنين كل سحره!

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد كانت الفصول الأخيرة تتشكل حتى المواجهة النهائية مع Paladins. ويمكن للجماهير أن يتوقعوا أن تكون المعركة النهائية ملحمية. في هذه الأثناء ، لم يبق سوى ثلاثة أيام حتى يوم القيامة. توقف أستا عن عمله وهو يحاول القضاء على تنين بخمسة رؤوس بمساعدة أصدقائه! إذن ، هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول تاريخ ومخطط إصدار الفصل 352 من Black Clover!

في المرة القادمة في Black Clover ، سيجد Asta صعوبة في ترك خدش التنين. تتمتع بحماية متعددة الطبقات تنحرف عن السحر. لذا ، استمر في القراءة لمعرفة كل التفاصيل!

لكن نرصد لكم فى الفقرة المقبلة الاحداث التى ستجري فى الفصل 352.

الفصل 352: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ثم فى الاطار حول العنوان الفصل 352 من بلاك كلوفر لم يصدر بعد. في الفصل الجديد ، تفشل هجمات Asta المضادة للسحر في إيذاء التنين. لكنه لاحظ أن الوحش يحرس شيئًا ما. بهذه المعلومات ، قرر التركيز على اكتشاف ما يحمي التنين بدلاً من محاولة هزيمته. في هذه الأثناء ، تستمر معركة يوسوغا وهيث ، حيث تغلب يوسوغا على خصمه. أثناء القتال ، يكشف Yosuga أن Ryu تخلى عن Yoryoku لإنقاذ الناس.

حدث ذلك أثناء الوباء الذي أصاب كوشو وغوشو في الماضي. صدم هذا الخبر يوسوكا ، الذي اعتبر ريو ذات مرة أحمق لتخليه عن حلمه في أن يصبح شوغون. يدرك Yosuga أن تضحية Ryu لم تكن حمقاء. لكنها شهادة على إنسانيته وشجاعته. في هذه الأثناء ، يوسوغا يوجه الضربة القاضية لهيث. يتأمل كيف أكسبه إيثار Ryu إعجاب الناس.

وهكذا ، جعله مرشحًا جيدًا للحصول على لقب شوغون. ثم يوجه يوسوغا انتباهه إلى أستا. يراه كخليفة محتمل لإرث ريو. يقترح أن يعملوا معًا لكشف السر الذي يحرسه التنين. وسوف ينقذون معًا أرض الشمس من تهديد جديد. يوافق أستا ، وانطلق الاثنان لكشف لغز التنين.

ثم نرصد لكم خلاصة سريعة للفصل السابق.

خلاصة سريعة!

ثم فى اطار التفاصيل ففي الفصل 351 من Black Clover ، بعنوان “مع Shogun of the Land of the Sun” ، تبدأ القصة بأستا يأخذ تنينًا بقوته المضادة للسحر. في هذه الأثناء ، يقاتل Yosuga ضد Heath ويقلل من تقنيته البراقة. يرد هيث بأنه لا يستطيع تحمل الخسارة لأنه يهدف إلى خلق عالم مثالي للوسيوس.

يسترجع الفصل ذكريات طفولة Yosuka ، حيث اعتاد أن يخوض معارك ودية مع Ryu لمعرفة من سيصبح Shogun الأفضل. في وقت لاحق ، تفشى وباء في Koushuu و Goshuu ، مما أسفر عن مقتل العديد من الناس. لإنقاذ الناس ، كانوا بحاجة إلى عشب انقرض. وفقط شخص لديه Tengentsu ، قدرة عين Ryuya الخاصة ، يمكنه تحديد موقعه.

تستمر معركة Yosuga و Heath ، حيث استخدم Yosuga هجوم Iron Yojutsu لهزيمة Heath في النهاية. ثم يقترح Yosuga على Asta أن يجعله رجلاً حتى يتمكن من الوصول إلى نفس مستويات Ryu ، الذي فاز بقلوب الناس على الرغم من افتقاره إلى Yoryoku. ينتهي الفصل هنا ، تاركًا القراء مع تشويق.

الفصل 352: تاريخ الإصدار

لن يضطر المشجعون إلى الانتظار لفترة أطول ، حيث سينخفض ​​الفصل في غضون يومين! سيصدر الفصل 352 من Black Clover رسميًا في 20 فبراير 2023. وفي الوقت نفسه ، سيكون متاحًا على Viz Media و Shonen Jump و Manga Plus.

ثم بهذا مانجا بلاك كلوفر Black Clover Chapter 352 ، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى