أخبار الفن

مانجا بلو لوك 206 Blue Lock chapter 206 Raw

مانجا بلو لوك 206 Blue Lock chapter 206 Raw، ثم اننا بصدد رصد كافة تفاصيل مانجا بلو لوك 206 القفل الازرق، مانجا بلو لوك 206 Blue Lock chapter 206 Raw.

لكن ثمة بعض التساؤلات يجب الاجابة عنها ثم الخوض فى الفصل الجديد.

 

Blue Lock chapter 206 release date, time, manga Reddit spoilers, leaks, where to read online

ثم اننا نتابع وإياكم مجمل التفاصيل.

قصة مانجا blue lock

ثم فى التفاصيل حول الفصل الجديد، فإنه يقوم الاتحاد الياباني لكرة القدم باستئجار مدرب جديد. لكي يعثر على مهاجم لمنتخبهم الوطني لكي يفوز بكأس العالم لكرة القدم. فيقوم المدرب بإنشاء blue lock. وهي عبارة عن مسابقة يتنافس فيها مهاجموا المدرسة الثانوية. لكن ليتم اختيار مهاجم المنتخب الوطني.

لكن فى الاطار فإنه تدور حول قصة يويتشي إيساجي ، طالب في المدرسة الثانوية يحب كرة القدم. حيث أنه كان لاعبا موهوبا. لكنه قام بالخسارة في أحد أهم البطولات حيث تخلي عن فرصته الهجومية لباقي زملائه في الفريق. هكذا حيث أنه صمم على العودة للالتحاق بأكاديمية كرة القدم الخاصة التي تقوم بتدريب لاعبي المنتخب الوطني. لكن الأكاديمية يديرها Jinpachi Ego. والذي يمتلك طريقة مبتكرة ليقوم بتدريب اللاعبين. هكذا بمساعدة المدرب ومهارات يوتشي يبدأ رحلة. لكي يصبح أهم لاعب في العالم كله .

ملخص الفصل 205 blue lock

ثم فى التفاصيل حول الامرأجرى صحفي المجلة Nihei Shuusaku مقابلة مع Yoichi. وسأله عن شعوره حيال حصوله على جائزة Man of the Match ، وعرضه 50 مليون ين واعتباره إنه عين العاصفة في الجيل الجديد في كرة القدم. هكذا يخبره يوتشي أنه سعيد للغاية بكل الانجازات التي حققها مؤخرا ويرجع الفضل الي مسابقة blue lock التي أعطت الفرصة لطالب في المدرسة الثانوية مستواه عادي مثله.

كما أشار إلي أن حياته قد تغيرت بالكامل بعد أن قام بالانضمام الى مسابقة blue lock يقرأ Nihei تعليقًا من الكشافة. هكذا حول كيفية رغبتهم في إقران Yoichi مع Noa نظرًا لأن Yoichi متعدد الاستخدامات في كل من الهجوم والدفاع ويسأله عما يود قوله حول ذلك.

في الفصل الأخير ، أجرى صحفي المجلة Nihei Shuusaku مقابلة مع Yoichi. وسألته عن رأيه في الفوز بجائزة رجل المباراة. كما تلقى عرضًا بقيمة 50 مليون ين وأطلق عليه لقب نجم الموجة التالية من لاعبي كرة القدم. إذا كنت تتابع مانجا بلو لوك أيضًا وكنت متحمسًا للفصل 206 ، فقد قمنا بتغطيتك هنا.

تاريخ إصدار الفصل 206 من Blue Lock والوقت والمفسدين مانجا Reddit والتسريبات ومكان القراءة عبر الإنترنت
أخبره يويتشي أنه سعيد للغاية بنجاحاته الأخيرة. يمنح Blue Lock كل الفضل لتمكين طالب مدرسة ثانوية عادي مثله من عرض قدراته على العالم. ويذكر أيضًا كيف غير الانضمام إلى Blue Lock كل شيء في حياته. يسأله Ihei عن رأيه بعد قراءة ملاحظة الكشافة بأنهم يريدون وضع Yoichi و Noa معًا لأن Yoichi ماهر في كل من الهجوم والدفاع.

يقول يويتشي إنه سعيد لأن مثل هذه المنظمة الكشفية الكبيرة ترى فيه إمكانات ، لكنه يريد أن ينجح في هذا العالم كمهاجم. يويتشي يريد تحقيق ذلك حتى لو لم يكن المخرج الإبداعي للاعب خط الوسط. يريد أن يفعل هذا كمهاجم. مهما حاول الآخرون تصويره على أنه أناني ، فلن يستسلم أبدًا.

تاريخ ووقت إصدار الفصل 206 Blue Lock

ثم فى الإطار و للأسف ، ستأخذ المانجا استراحة صغيرة وتاريخ إصدار الفصل 206 من مانجا بلو لوك الشهيرة المستمرة هو 14 فبراير 2023. يمكنك الاستمتاع بالفصل في الأوقات المحددة:

التوقيت الصيفي البريطاني: 4:00 صباحًا يوم الإثنين 13 فبراير 2023
ثم التوقيت الهندي القياسي: 8:30 صباحًا يوم الإثنين 13 فبراير 2023
التوقيت الكوري القياسي: 12 ظهرًا الثلاثاء 14 فبراير 2023
لكن توقيت أستراليا: 02:00 ظهرًا ، 14 فبراير 2023
توقيت سنغافورة القياسي: 11:00 صباحًا الاثنين 13 فبراير 2023
ثم التوقيت الرسمي للفلبين: 11:00 صباحًا 14 فبراير 2023
يمكن للمعجبين الاستمتاع بالفصل 206 من Blue Lock manga في مجلة Weekly Shounen Jump وتطبيق Manga Plus.

المفسدين للفصل 206

ثم انه سيصدر الفحص الأولي لفصل مانجا بلو لوك 206 بحلول 12 فبراير 2023. يمكن أن يأمل المشجعون في إيجاد حل للعديد من المنافسات مع مباريات الدوري. لدى Isagi قائمة طويلة من الأهداف التي يريد سحقها في مهمته ليصبح أفضل مهاجم على وجه الأرض. يمكننا أن نتوقع منافسة أفضل بين يوكيمويا ورايتشي هذه المرة. بعد فترة طويلة ، قد نعتقد أن الحلقة التالية ستعرض هيوري ورايتشي أكثر.

لكن يجب على Raichi تعزيز دوره كلاعب خط وسط دفاعي ، وعليه أن يثبت ذلك مرة أخرى بقدراته. وبالمثل فإن معرفتنا بشيرا وإيتوشي رين محدودة. هيوري لاعب رائع أيضًا ، لكن بسبب إيتوشي ساي ، لم تحصل على نفس القدر من الاهتمام. يرغب المشجعون في رؤيته يلعب قريبًا لأنه أحد لاعبي الوسط المثاليين.

مانجا بلو لوك 206 Blue Lock chapter 206 Raw، بهذا نكون ختمنا مقالتنا.

ثم تابعونا ليصلكم كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى