منوعات

مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto الان

مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto الحلقة الجديدة،نواصل سرد تفاصيل المانجا اليكم.

نستمر معكم تطورات مانجا بورتو الجديدة ، حيث تتواصل الاثارة والغموض فى الفصول الجديدة من المسلسل الشيق والمحبب لدى الملايين.

الأجيال القادمة من ناروتو (BORUTO-ボルト- NARUTO NEXT GENERATIONS) هي سلسلة مانغا من تأليف أوكيو كوداتشي ورسم ميكيو إيكيموتو تحت إشراف ماساشي كيشيموتو.

و مع استمرار البحث على نطاق واسع في الفصل 76 من مانجا بوروتو على محرك بحث “جوجل” حيث يريد المتابعون والمشجعون للمانجا معرفة تفاصيل جديدة عن هذا الفصل.

يذكر أن هذا الفصل والحلقة 280 تم عرضهما يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، باعتبارهما من قصص المتابعين والمشاهدين. هو مانجا يابانية من 1000 حلقة، اكتسب جمهورًا كبيرًا جدًا منذ بدء بثه،

خاصةً كونه في فئة الأنمي الذي يشاهده آلاف المشاهدين حتى في الدول العربية، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ناروتو بوروتو هو أحد مسلسلات المانجا اليابانية وهو بطل مسلسل الكارتون الذي يشرف عليه ماساشي كيشيموتو.

مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto الان

يشار ان هذا المسلسل الكارتوني تلقى تعليقات إيجابية ونسبة عالية من المشاهدات، ويذكر اسمه باستمرار في محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
تدور أحداثه حول مغامرات بطل المسلسل الذي يتعلم النينجا طرق ليصبح بطلا قويا وشجاعا، وتبدأ رحلته التدريبية عندما يلتحق صديقه بأكاديمية خاصة للتعليم.

تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي،

الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه.

شاهد// مانجا ون بيس 1072 Manga One Piece مترجمة كاملة

تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة،

مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء.

على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع.

بوروتو أوزوماكي هو أبن الهوكاغي السابع ناروتو أوزوماكي وقد سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا. وزملائه على استعداد لتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع.

ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة.

تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها. حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

كنا واياكم كل ما هو جديد فى مانجا بورتو الحلقة الاحدث على الاطلاق.

نرجوا ان تكون قد نالت اعجابكم متابعينا الاعزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى