منوعات

مانجا بوروتو الفصل 77 Boruto Chapter 76 Raw

مانجا بوروتو الفصل 77 Boruto Chapter 76 Raw تكملة لسلسلة مانغا ناروتو، تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه.

تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة، مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع. بوروتو أوزوماكي هو أبن الهوكاغي السابع ناروتو أوزوماكي وقد سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا وزملائه على استعداد لتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع.

ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة. تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

يعتـبر الفصل 76 من المانجا بوروتو واحد من أهم، وأجمل الفصول التي تحتوي على الكثير من المشاهد، والمواقف التي ينتظرها الملايين من الأشخاص في العالم بشغف كبير، حيث أنه استطاع العاملون في هذه السلسلة أن يجذبوا الأنظار لهم بعد أن حاز الفصل 75 على اعجابهم ومحبتهم، وقد تمكن العديد من الأشخاص أن يتعرفوا على بعض التسريبات الخاصة بهذا الفصل والتي من المتوقع أن يتم عرضها رسميا في الساعات القادمة، ولذلك يمكن الحصول على هذا الفصل من خلال الذهاب للرابط التالي من هنا.

الاسم البديل Boruto, ARUTO NEXT GENERATIONS، بوروتو
الحالة Ongoing
النوع Manga
تاريخ الصدور 2016
المؤلف KISHIMOTO Masashi, KODACHI Ukyo
الرسام IKEMOTO Mikio
الناشر Manga Trend
تاريخ النشر
تاريخ التحديث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى