مقالات مميزة

مانجا بوروتو الفصل 82 كـامل اون لاين مترجم عربي Boruto Manga Chapter 82

مانجا بوروتو الفصل 82 كـامل اون لاين مترجم عربي Boruto Manga Chapter 82 ، حيث بدأت التسريبات الأولية للفصل 82 من مانجا بوروتو بالظهور في يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023م، إلى الآن لا تعتبر هذه التسريبات كاملة، لكنها تضمنت بعض الأحداث المفصلية لمانجا بوروتو، يعتبر ذلك على مستوى عالي من الأهمية بالنسبة لمتابعي مانجا بوروتو، إذ أن الفصل 82 من الممكن أن يغير مجريات قصة مانجا بوروتو بشكل جذري، ومن المحتمل الدخول في آرك جديد من المانجا اعتبارا من هذا الفصل.

 Boruto Manga Chapter 82

حتى الآن أكثر ما يحبط متابعي مانجا بوروتو هو فترة الانقطاع الطويلة في جدول مواعيد الفصول الجديدة من المانجا. توقفت فصول مانجا بوروتو يوم الخميس 20 أبريل 2023مـ، وذلك بعد صدور الفصل 80 من المانجا. ينتظر المشاهدون عودة المانجا في يوم الأحد 20 أغسطس 2023م، حيث من المقرر أن يتم إطلاق الفصل 81 في هذا اليوم. في حين أن الفصل 82 سيصدر في شهر سبتمبر 2023م. وذلك باعتبار أن مواعيد الفصول الجديدة من مانجا بوروتو هي شهرية وليست أسبوعية.

مانجا بوروتو الفصل 82 كـامل اون لاين مترجم عربي Boruto Manga Chapter 82

حسب المصادر، سيستمر مانجا بوروتو إصدار فصوله الجديدة يعد الفصل 81 بدون أي إجازات، وعليه فلن يكون هنالك تأجيل في موعد صدور الفصل 82 من المانجا. المهم في الأمر أن الأحداث الجديدة القادمة تعتبر الأفضل منذ فترة طويلة. وهذا ما يضع متابعي مانجا بوروتو في موعد مع الكثير من الحماس والإثار بعد عودته في شهر أغسطس 2023م.

على أية حال، التسريبات المتوفرة حاليا من مانجا بوروتو الفصل 82 تشير إلى أن الفصل من الممكن أن يشهد تصادم قوي بين بوروتو وكاواكي. لا يمكن البت بهذا الأمر حاليا. ولكن في حال حدوثه سيعتبر الفصل 82 من أقوى فصول مانجا بوروتو لعام 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى