منوعات

مانجا بوروتو 76 Manga Boruto

مانجا بوروتو Manga Boruto الفصل 76 ، مانجا بوروتو 76 Manga Boruto  التقرير حول الامر فإن الفصل 76 من Boruto بعنوان A Girl’s Sanctuary ، يواصل التقرير رصد التفاصيل حول الامر.

ننشر لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بمانجا بورتو الفصل الجديد.

Manga Boruto الفصل 76 ، مانجا بوروتو 76 ، تفاصيل مانجا بوروتو 76 ، تسريبات مانجا ون بيس 1072، مانجا ون بيس 1072.

وفى التفاصيل فقد ركز بشكل أساسي على علاقة Eida مع Sarada و Sumire حيث تحدثوا عن مشاعر سايبورغ تجاه Kawaki وعن الحب بشكل عام.

مانجا بورتو

أثناء حديثهما مع عايدة أدرك الاثنان شينوبي أنهما محصنان ضد سحر حبها مما منحهما ميزة على حاملي الكارما اللذين كانا تحت مراقبة شيطان المستمرة.

بينما أثبت الفصل 76 أنه تفسيري من حيث المحتوى،

فإنه يترك عدة أدلة تشير إلى أن الفصل القادم قد يشير إلى بداية المعركة الرئيسية التالية في السلسلة.

مانجا Boruto الفصل 76

تم التنبؤ بأول فكرة عن كارثة وشيكة في الفصل 75 من بوروتو عندما كشف موموشيكي أن بوروتو وأفكاره تتسرب إلى وعي بعضهما البعض كأثر جانبي لاستخدام أوتسوتسوكي لبياناته الجينية لاستعادة جسم سفينته.

ومع ذلك تجاوزت الآثار الجانبية مجرد ربط أفكارهم حيث أظهر أوزوماكي الشاب لفترة وجيزة دوجتسو موموشيكي ورأى بعض اللمحات المجزأة عن المستقبل.

صورت الرؤية قرية كونوها في حالة من الفوضى المطلقة حيث بدا أن ليف شينوبي تبحث عن شخص يحاول الهروب من القرية من غير الواضح ما إذا كانت الرؤية من منظور موموشيكي أم من وجهة نظر مراقب حاضر في كل مكان لكن الشظايا كشفت عن شخص ما قد اقترب من قبل الفريق 10.

استخدم شيكاداي الغاضب تقنية Shadow Binding وتساءل عما إذا كان هذا الفعل مقبولًا من قبل شخص اعتبره صديقًا،

وبعد ذلك تغير المشهد فجأة ليُظهر سارادا ينادي ميتسوكي بعد تحديد موقع الهارب وأظهرت الرؤية بعد ذلك أن ميتسوكي غاضب بالمثل وهو ينشط نمط Sage Mode تبعه كاواكي في شكله الكارما المنشط ووجهه الملطخ بالدماء وهو ينظر إلى شخص ما.

شاهد // مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto الحلقة الجديدة

تم تذكير Boruto بنبوءة Otsutsuki، محذراً إياه من أن عينيه الزرقاوين ستأخذ منه كل شيء لا يبدو أن الرؤية تحدث في المستقبل البعيد حيث ظهرت جميع الشخصيات كما هي حاليًا في المانجا.

مانجا بوروتو Manga Boruto

استمرت أفكار موموشيكي وبوروتو في العبور في الفصل 76 أيضًا مما جذب انتباه كاواكي في نهاية الفصل واجه حامل الكارما الأكبر سنًا الأوزوماكي الأصغر أخيرًا وتحدث مباشرة إلى أوتسوتسوكي مطالبًا أن يخرج الشرير السماوي بدلاً من التزحلق داخل وعي سفينته.

توقع موموشيكي عداء كاواكي محذرًا أوزوماكي الأصغر في الفصل 75 للتأكد من عدم تمكن أي شخص ،

وخاصة كاواكي من اكتشاف وجوده النشط. من المعقول جدًا أن يرفض أوتسوتسوكي أو لن يتمكن من الاستيلاء على جسد سفينته كما فعل سابقًا مما دفع كاواكي لمهاجمة النينجا الأشقر.

قد يتسبب الجدال بين حاملي الكارما في أن يكتشف سارادا والآخرين أن كاواكي حاول قتل بوروتو أثناء هجوم كود السابق، مما جعلهم معاديين لحامل الكارما الأكبر سناً في المقابل تعزز ردود أفعال شيكاداي وميتسوكي في رؤية أوزوماكي الأصغر هذه النظرية بينما تشير أيضًا إلى أن كاواكي قد يحاول الهروب من قرية هيدن ليف بعد الفشل الذريع.

قد ينشأ تهديد محتمل آخر في الفصل 77 القادم في شكل هجوم على قرية كونوها من قبل جيش من عشرة ذيول المحدثة أظهر الفصل 72 طرق فراق عايدة عن الكود،

وبعد ذلك قام الشرير بجمع ذيول العشرة من مخبأه ووضع علامة عليها بعلامات مخلبه وتعهد بتدمير كاواكي والورقة المخفية.

مانجا بوروتو Manga Boruto الفصل 76، كانت مقالتنا بهذا العنوان حول اخر تطورات الفصل الجديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى