منوعات

مانجا بوروتو Boruto الفصل 282

مانجا بوروتو Boruto الفصل 282، نرصد لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق بالمانجا بورتو فى تفاصيل الحلقة الجديدة، بوروتو ناروتو الجيل القادم الحلقة 282 ستصدر يوم الأحد 8 يناير 2023 ستطلق قناة TV Tokyo الحلقة الجديدة من المسلسل في اليابان بينما رخصتها Crunchyroll للجماهير العالمية سيختلف جدول الإصدار وفقًا لمنطقتك الزمنية لذا إليك وقت إصدار الحلقة 282 في مناطق زمنية مختلفة:

توقيت المحيط الهادئ: 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت المركزي: 3:00 ص CST
اما التوقيت الشرقي: 4:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 9:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
وفى التوقيت الأوروبي: 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 2:30 مساءً بتوقيت الهند
التوقيت الأسترالي: 7:00 مساءً بتوقيت شرق أستراليا

شاهد// مانجا Gachiakuta الفصل 39 مترجم

مانجا بوروتو Boruto الفصل 282

وضعت الحلقة الأخيرة من Boruto نهاية للقوس المستمر للمسلسل وستبدأ الحلقة الأولى لعام 2023 في القوس الجديد والذي سيخرج قصة سلسلة المانجا المنبثقة من Naruto Sasuke Retsuden .

تم التلميح لأول مرة عن اقتباس الأنمي من Sasuke Retsuden من قبل المتسربين ثم بعد بضعة أيام تم الإعلان عنه رسميًا في حدث Jump Festa 2023.

تجري أحداث Sasuke Retsuden بعد انتهاء حرب الشينوبي الرابعة الكبرى أخيرًا وتجلب السلام لعالم الشينوبي لفترة طويلة ومع ذلك فإن ناروتو يعاني بشدة نتيجة لمرضه الذي يحول دون تشاكرا لعلاج أفضل صديق له يتجول ساسكي بحثًا عن العلاج الموجود في معهد أبحاث الفلك ساسكي ، كاكاشي ،

وزوجة الأخير، ساكورا، يتنكرون كسجناء ويتسللون إلى المعهد قبل أن يصبح مرض ناروتو شديدًا ويضع حدًا لقرية كوهانا بأكملها.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 282، مانجا بوروتو 282 Boruto ، تفاصيل مانجا بوروتو 282 Boruto ، الحلقة 282 مانجا بوروتو Boruto .

مانجا بوروتو Boruto الفصل 282 مترجمة :

يلتقي Boruto بـ Yatsume و Rokuro بعد أن يستيقظوا من Genjutsu، وبعد ذلك يستكشفون مجمع Ouga ثم ينفصلون بسبب تعقيد Ouga،

ويهرب Rokuro بمساعدة الخريطة التي حصل عليها Yatsume من أول جاسوس لـ Ouga. يجتمع Boruto مع Yatsume مرة أخرى ويجدها تتحكم في الطفيلي الذي أطلقه Rokuro.

عندما يقترب روكورو من المخرج هاجمه الأوجا،

وفي غضون ذلك يرى بوروتو الطفيل يستولي على جسد ياتسوم ويتعلم أنهم ما زالوا محاصرين في الطبقة الثانية من جينجوتسو.

لا يزال قادرًا على اكتشاف طريقة للهروب الأمر الذي يثير حفيظة Yatsume وتتخلى عن تمثيلية لها وتكشف عن نفسها على أنها Ouga الحقيقية وهي أيضًا سايبورغ من أمادو والمعروفة باسم الجزء الداخلي الثامن من كارا يتذكر Boruto على الفور حادثة وفاة Jigen على يد Koji Kashin في نفس المكان ويكشف عن المكان الذي سيكون مقر Kara.

ثم تشرح نفسها وتقول كيف تم إنشاؤها من خلال زيادة قدراتها العقلية حتى تتمكن من المساعدة في العمل البحثي ولإيجاد إرادة للعيش، بدأت في تجربة الناس.

أوغا يخبر بوروتو بقتلها من أجل الهروب من الجنجوتسو وإيقاظ الآخرين لكن بوروتو يقاوم قتلها. يبدأ الجنجوتسو في الانهيار ويطلب منها بوروتو أن تجد سببًا للعيش. في هذه الأثناء، الجميع مستيقظون وعلى قيد الحياة، وفي رسالة تركها أوغا وعدت بمقابلة بوروتو يومًا ما بينما تغادر لمتابعة أحلامها.

رصدنا لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق مانجا بورتو فى فصلها الجديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى