أخبار العالم

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78 Full

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78 Full، نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة مانجا بورتو الفصل 78 كامل، مانجا بوروتو Boruto Chapter 78 Full كاملة الان ، مانجا بوروتو الفصل الاخير.

يحاول الكثيرون من محبي المانجا والبورتو الحصول على الفصل الجديد من مانجا بورتو رقم 78.

التفاصيل التالية نرصدها لكم من خلال الاسطر القادمة.

ثم تابعونا عبر مقالاتنا المتجددة للحصول على كل جديد.

أين تقرأ Boruto Manga

لكن يبحث الكثيرون عن مكان قراءتها، فإذا كنت تبحث عن مكان لقراءة الفصول الأخيرة والماضية من Boruto manga، فيمكنك القيام بذلك على موقع VIZ’s. بدلاً من ذلك، يمكنك قراءتها في مجلة المانجا الإنجليزية الخاصة بشويشا. ترقب منشور المدونة التالي، حيث سنناقش الفصل الأخير من Boruto!

مشاهدة مانجا بوروتو الفصل 78

ثم انه سوف يرغب عشاق سلسلة Boruto manga في متابعة الإصدار القادم من الفصل 78 في 20 فبراير 2023. سيتم إصدار أحدث إصدار من السلسلة باللغة الإنجليزية مع ترجمة، بحيث يمكن للقراء في جميع أنحاء العالم متابعته.

المزيد من التفصيلات حول الفصل الجديد، من خلال قراءة الاسطر القادمة.

بالإضافة إلى الإصدار باللغة الإنجليزية، من المقرر أيضًا إصدار الفصل 78 من Naruto Next Generations Manga في اليابان في 20 فبراير.

لذا تأكد من مواكبة آخر أخبار Boruto عن طريق وضع إشارة مرجعية على موقعنا الإلكتروني وقراءة منشورات المدونة الخاصة بنا!

ملخص مانجا بوروتو الفصل 78

ثم نحن هنا بصدد وضع الملخص للفصل، فمن المقرر إصدار الفصل 78 من Boruto Manga في 20 فبراير 2023، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. في هذا الفصل، كاواكي لديه بوروتو من ياقة ويصرخ في وجهه. سارادا يتدخل ويخبرهم ألا يؤذي بوروتو. ستستمر هذه القصة في الفصل 78 حيث، بعد أن قطع عينه مباشرة، قام كاواكي بضرب كل من حاول إيقافه، تمامًا عندما يكون بوروتو عرضيًا وتكملة لناروتو كيشيموتو، الذي يتبع مآثر ابن ناروتو أوزوماكي، بوروتو اوزوماكي وفريق النينجا.

شخصيات مانجا بوروتو الفصل 78

اما بخصوص الشخصيات والإصدار فإصدار المانجا اليوم هو الفصل 78 من Boruto، وهو متوفر أيضًا بترجمة باللغة الإنجليزية. كما هو الحال دائمًا، لدينا الفحص الأولي والمفسد لك أدناه. تأكد من القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول الشخصيات وآخر التطورات في القصة.

في هذه الدفعة الأخيرة من مانجا بوروتو، نتبع بوروتو وهو يحاول إيجاد طريقة لإنقاذ معلمه، سارادا أوتشيها، من الإعدام. في هذه الأثناء، يواصل Naruto و Sasuke معركتهما ويكشف Naruto عن تقنية جديدة تسمى Rasengan والتي كان يخفيها سابقًا عن طلابه.

هناك العديد من الاكتشافات المثيرة في هذا الفصل وسنحرص على تغطيتها جميعًا فور حدوثها. تأكد من ترقب المزيد من التحديثات على Boruto الفصل 78 وجميع إصدارات المانجا الأخيرة من اليابان.

هل قرأت Boruto: Naruto Next Generations Manga Online حتى الآن؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فتأكد من تجربته اليوم وانضم إلينا في مناقشتنا للفصل الأخير.

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78 Full، رصدت المقالة السابقة كافة التفاصيل.

ثم اننا نواصل من خلال مقالاتنا متابعة كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى