منوعات

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78، نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة كافة التفاصيل المتوفرة حول مانجا بوروتو 78.

نتابع وإياكم ما وصل من معلومات وتفاصيل حول الفصل الجديد، والذي يبحث الكثيرون عنه.

Boruto, Chapter 78 · This is a placeholder of the upcoming Read Boruto Generations Manga Online New Chapter, it will be posted soon so make.

.تابعونا فى مقالاتنا القادمة للتعرف على كل جديد فى عالم المانجا 

مانجا بوروتو Boruto Chapter 78

وفى التفاصيل فإنه ثم يتم إطلاق لفظ المانجا على القصص المصورة على النمط الياباني، حيث أنها أحد الظواهر الاجتماعية الموجودة في دولة اليابان، ويتم من خلالها مناقشة الكثير من المواضيع سواء كانت رومانسية أم اجتماعية أم خيالية، أو غير ذلك، وتعد سلسلة مانغا من التجارب الناجحة جدًا، ولذلك حصلت على نسب مشاهدات عالية.

قصة مانجا بوروتو Boruto Chapter 78

ثم فإنه تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه.

وفى السياق تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة، مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء. على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع. بوروتو أوزوماكي هو أبن الهوكاغي السابع ناروتو أوزوماكي وقد سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا. وزملائه على استعداد لتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع. ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة. تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها. حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

جميع فصول مانجا بوروتو Manga Boruto Chapter

ثم يحتوي المسلسل على قصة مثيرة قدمتها شخصيات المسلسل في كل حلقة، بأكثر من 78 حلقة حتى الآن مع تقديم كل حلقة فصلاً، يأخذ المتابع في رحلة مستمرة.

قصة مانجا بورتو الفصل 78

ثم تدور قصة مانجا بوروتو الفصل 78 Manga Boruto Chapter 78 Online مترجم، حول شخصية البطل فى هذة القصة وهو بوروتو ناروتو ابن بطل قصة ناروتو السابق وهو اوزوماكي ناروتو .

وهو شخصية الانمي المحبوبة جدا حيث يعتمد الانمي والمانجا على تصنيف النينجا والاكشن والقتال والشونين وكذلك تدور القصة الجديدة لابن ناروتو بوروتو حول تطور ادوات النتيجا فى الوقت الذى اصبح فيه اوزوماكي ناروتو والد بوروتو الهوكاجي السابع بعد الهوكاجي السادس هاتاكي كاكاشي.

وتدور قصة الانمي والمانجا حول مغامرات بوروتو مع الجيل الجديد من ابناء شيكامارو وبنت تشوجي وابن ساي وبعض الاطفال من قرية كونوها وهؤلاء الجيل الجديد الذي يعيش فى سلام بعد ان عاصر ابائهم ويلات الحروب وقسوتهم لذلك فالاباء يحرصون على ان يعيش الابناء فى مجتمع يعمه السلام والامن والامان دون قتال او حروب.

وهذا هو ما يهدف الي تحقيقه الهوكاجي السابع ناروتو من اجل ابناء قريته وعائلته ويتناول الانمي والمانجا منظمة جديدة وخطيرة تهدد هذا السلام والامن والامان .

وهى منظمة كارا وهى منظمة خطيرة ولها اختام على اليد خاصة كاواكي الذى اصبح يعيش مع ناروتو وبوروتو فى منزله حيث يتم معاملته كأنه فرد من أفراد الأسرة والقرية دون وجود اى تفرقة فى ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى