مقالات مميزة

مانجا جينكس الفصل Jinx Chapter 35

مانجا جينكس الفصل Jinx Chapter 35

مانجا جينكس الفصل Jinx Chapter 35 ، ثم مانجا جينكس الفصل Jinx Chapter 35 .

لكن Jinx Chapter 35 now .

مانجا جينكس الفصل Jinx Chapter 35

الان مشاهدة جينكس الفصل 35 اون لاين مترجم ، Jinx Chapter 35 Release Date, Time, and Where to Read حيث نسلط الضوء على كافة التفاصيل ثم انكم الان تشاهدون جينكس الفصل 35 Jinx Chapter 35 اون لاين مترجم كامل ، فمرة أخرى، يتم وضع القصة في الفصل 35 من Jinx في المنطقة المجهولة فيما يتعلق بما ستحمله الفصول القادمة، والذي سيصبح لغزًا مرة أخرى. كم مرة تم ذلك الآن؟ مستقبل الشخصيات غير مؤكد بناءً على ما يحدث لكيم دان أو ما فعله Jaekyung ويكسر تلك التوقعات. وما زال متسقًا مع المؤامرة.

هذا هو الشيء الذي يتوقعه المرء من كاتب يأخذ وظيفته في الهندسة النووية على محمل الجد. هذه المانهوا ليس لها الحق في أن تكون مشوقة إلى هذا الحد أو أن يكون بها الكثير من التحولات والمنعطفات. كان من الممكن أن يكون المؤلف قد ذهب للتو لخدمة المعجبين بشخصيات ضحلة تلعب الديناميكية القديمة للأعلى والأسفل.

لكن لا، كان على المؤلف أن يجعل الأمور في حالة من الفوضى (بطريقة جيدة) وأن يجعل الأمور معقدة مع مرور كل فصل. لقد كانت السلسلة متساهلة على هذه الجبهة في الفصول القليلة الماضية، لكن الفصل الأخير ذكّر بما كان القراء ينتظرونه. لكن هذه المرة، تمكنا من رؤية عودة الجانب الوحشي لـ Jaekyun الذي تم تقديمه في بداية المسلسل.

الحلقة 34 من مسلسل Jinx

لكن الان لنتابع الفصل 34 من Jinx حيث انتهى الفصل الأخير واستمر كالمعتاد. الوضع الطبيعي حيث تتحدث الشخصيات ولا يحدث أي شيء سيء لكيم دان، وهو النوع الذي تقبلناه جميعًا. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الهدوء لا يمكن أن يستمر إلا لفترة طويلة قبل أن يحدث شيء كبير وينهار السد.

انهار السد في هذا الفصل، وتم وضع كيم دان في نفس الوضع الذي كان عليه دائمًا. ومع ذلك، نظرًا لاختلاف الظروف، فإن الشخص الذي يعاني من الرعب لم يكن طبيبنا هذه المرة. لا، كان هيسونغ هو الذي رأى شيئًا شديدًا لدرجة أنه لم يصدق عينيه على ما كان يحدث.

ومع ذلك، الشيء الوحيد الذي ظل ثابتًا في المسلسل هو أن Jaekyung هو المحرض الرئيسي لكل هذه المشاكل. وكما هو الحال دائمًا، كان هو من استغل الفرصة ليثبت أنه هو المسؤول. ومع ذلك، كان هناك اختلاف بسيط هذه المرة، حيث كان Jaekyung يتأكد من أن Kim Dan لم يكن على علم بنواياه.

حرق الحلقة 35 من Jinx

ثم انه يجب أن يُظهر لنا الفصل 35 من Jinx وجهات نظر مختلفة وكيف ستفكر الشخصيات الثلاثة في الحادث الذي تسبب فيه Jaekyung. كان Jaekyung قد اشترى Kim Dan من الناحية الفنية عن طريق دفع جميع فواتيره، وفواتير مستشفى جدته، ولا يزال يدفع راتبه. اعتاد أن يذكر ذلك لكيم دان ليتفوق عليه، لكن هذا لم يكن هو الحال لبعض الوقت في القصة.

حتى مع الفصل الأخير، لم يكن كيم دان هو الذي أخبره بهذا الشيء. لقد كان هيسونغ هو من أراد أن ينقل أن كيم دان ينتمي إليه. وكان Jaekyung ينقل دائمًا أنه لا يسمح للآخرين بلمس ممتلكاته، وقد فكر في ذلك في الماضي. لكنه اكتسب أيضًا احترامًا للطبيب، مما جعله بدوره أقرب إليه، أو هكذا تحاول القصة أن تجعلنا نفكر.

تاريخ إصدار الفصل 35 من Jinx

سيصدر الفصل 35 من Jinx في 2 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى