منوعات

مانجا رجل المنشار الفصل 114

 مانجا رجل المنشار الفصل 114 ، مانجا Chainsaw Man الفصل 114، متابعة كل التطورات المتعلقة بمانجا رجل المنشار الفصل 114.

نتعرف من خلال التقرير على التفاصيل.

وفى التفاصيل المتوفرة حول الفصل الجديد، وقبل الخوض فيه، فإنه فى الفصل السابق رأى آسا تحاول الفوز بقلب دينجي حيث ذهب كلاهما في موعد إلى حوض السمك ولكن كان من الواضح أن الأولى ليس لديها أي فكرة عما كانت تفعله بالإضافة إلى ذلك ، أكد الفصل أخيرًا أن الفتاة التي ظهرت أثناء كانت معركة آسا مع يوكو شيطان المجاعة ، الأخت الكبرى لشيطان الحرب.

مانجا Chainsaw Man الفصل 114

 مفسد الفصل 114 من الفصل 114 من Chainsaw Man أن آسا ودينجي يتجولان حول حوض السمك حيث شوهد الأول يتولى زمام المبادرة في التحقيق. بينما كشف دينجي بالفعل في نهاية الفصل السابق أن الشيطان الأبدي من الجزء الأول من السلسلة ربما عاد أخيرًا من الجحيم ، استمر آسا في التحقيق. في المكان دون أي اهتمام بما أنزل.

شاهد // مانجا بوروتو الفصل 76 Manga Boruto مترجم

مانجا Chainsaw Man رجل المنشار الفصل 114

 مفسد الفصل 114 من Chainsaw Man أن آسا ودينجي يتجولان في الحوض حيث شوهد الأول يتولى زمام المبادرة في التحقيق في حين أن دينجي قد كشف بالفعل في نهاية الفصل السابق أن الشيطان الأبدي من الجزء الأول من المسلسل ربما عاد أخيرًا من الجحيم، استمر آسا في التحقيق في المكان دون أي اهتمام لما كشف عنه.

تحول حوض السمك إلى واحد بدون مخارج حيث استمرت الممرات في التمدد على غرار ما حدث عندما حوصر دنيجي وقسم السلامة العامة 4 في الفندق.

اعتقدت آسا ميتاكا التي كانت مضيفة شيطان الحرب أنها تعرف المزيد عن الشياطين أكثر من دينجي ولهذا السبب لم تصدق أي كلمة قالها في هذه الأثناء كان دينجي الذي هزم بالفعل شيطان الأبد مصرا على أنه نفس الشيطان الذي حاربته في وقت سابق.

ومع ذلك لم تفكر آسا في ما قاله بطل الرواية الأشقر ليكون صحيحًا وأوضحت لدنجي أنها تعرف المزيد عن الشياطين منذ أن كانت في نادي Devil Hunter Club.

وفى النهاية لقد كان لدى Twitter يومًا ميدانيًا مع مفسدين الفصل 114 من Chainsaw Man حيث لم يستطع المشجعون التوقف عن السخرية من ادعاء Asa Mitaka أنها تعرف المزيد عن الشياطين لأنها كانت في Devil Hunter Club.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى